100 صورة عالمية.. فرحة طفلة تشترى اللبن عام 193710 أسباب لاحتباس الماء في الجسم.. يجب مراقبتها«زوجته قالت: عاكسوني».. فيديو شخص يطلق النار فى أحد شوارع الإسكندريةلليوم الثاني وزير الزراعة يواصل جولته بجنوب سيناءتطهير وتعقيم لجان الامتحانات استعدادًا لامتحان الصف الأول الثانويشبورة مائية بمدن محافظة شمال سيناءاليوم فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الغردقة (التفاصيل)تعليم شمال سيناء تنشر تعليمات امتحان نصف العام للصف الأول الثانويالمفتي: السلام الوطني رمزًا.. والوقوف له هو إظهار للاحترام والتقدير والإكرام لما يُمَثِّلُهالحملة القومية ضد شلل الأطفال تستهدف 55 ألف طفل بشمال سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش استعدادًا لامتحانات نصف العامغدا.. طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحاني «اللغة العربية والجبر»وثيقة: «بوينج» كانت تخطط لتقوية أغطية محركات طائرات 777نيقوسيا تتهم أنقرة بتخطي كل القرارات الأممية بشأن القضية القبرصية«كامل» صياد الصيف والشتاء: فتحت عيني على البحر ومعرفش مهنة تانيةالسعودية تتصدى لإرهاب «الحوثيون».. ما زالت المفخخات مستمرةندالة رجل.. يطلب زوجته فى الطاعة بسبب رفضها اقترانه بأخرى في إمبابةيسرا ومحمد الشرنوبى ضيفا أمير كرارة فى سهرانين اليوم وغدا على onتعرف على الخريطة المرورية بالجيزة بعد إغلاق كوبري ترسا والدائري الأوسطيأبرز أخطاء تنسيق أزياء المحجبات.. الجوارب القطنية على حذاء السهرة الأسوأ

«الداخلية»: التيسير على كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على الخدمات

-  
الداخلية

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، اتخاذ الإجراءات اللازمة والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته.

ويأتي ذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية باستقبال عددٍ من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام وخارجها، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية داخل كافة الجهات الشرطية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا.

وتؤكد الوزارة، على مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة