الطريق إلى أوليمبياد طوكيو.. دينا مشرف حكاية أول محترفة في تنس الطاولة (فيديو)الغندور : الزمالك يفاوض ثنائي أجنبي لخلافة باتشيكو ‏حازم إمام يتماثل للشفاء ويشارك في تدريبات الزمالكاستمرار غياب شيكابالا عن تدريبات الزمالك الجماعية‏ مجموعة الأهلي.. المريخ السوداني مُهدد بالاستبعاد من دوري أبطال ‏أفريقيا ‏"كاس" تقرر تخفيض عقوبة إيقاف وتغريم أحمد أحمد.. وتكشف التفاصيلكاف يعلن.. أفشة الأفضل بالجولة الثالثة لمجموعات الأبطالمجموعة الأهلي.. تقارير: سيمبا يقرر شكوى المريخ لـ"كاف"كيف استفادت 5 رائدات أعمال بالشرق الأوسط من وسائل التواصل لدعم أعمالهن التجارية؟محافظ البحر الأحمر يعلن دعم المستشفيات بـ 8 ماكينات غسيل كلوي جديدة | صورمحافظ قنا يترأس لجنة اختيار مدير الإدارة التعليمية | صوراستخراج 375 بطاقة رقم قومي مجانية للسيدات والفتيات بـ 3 قرى بكفر الشيخ | صورمحافظ سوهاج يستقبل وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد | صورتوقيع بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة | صورمحافظ الشرقية: التفتيش على 31 منشأة غذائية وإعدام طن ونصف ملح | صورمحافظ مطروح: تفعيل دور وحدة المجلس القومي لحقوق الإنسان بالديوان العامفصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة.. غدًاانتهى عصر حكومة المكاتب !!12 قطاعًا تهبط بالبورصة المصرية خلال جلسة الاثنين على رأسها "الاتصالات"تكريم خريجى برنامج القادة لإدارة الأعمال فى صناعة الطاقة العالمية

أخبار مصر.. اجتماع عاجل باتحاد عمال مصر لبحث أزمة شركة الحديد والصلب

   -  
نشر اليوم السابع المزيد من الأخبار والتقارير الهامة على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها إعلان اتحاد عمال مصر الاجتماع العاجل لبحث أزمة تصفية شركة الحديد والصلب، وإعلان وزارة المالية صرف الدولة 4.3 مليار جنيه للعمالة غير المنتظمة منذ بدء أزمة كورونا، فضلاً عن تقارير سياسية ورياضية واقتصادية وفنية متنوعة.


واقرأ في أخبار مصر..

الزمالك يخاطب رئيس سانت إتيان رسميا لكشف طالب العمولة أو اللجوء للقضاء


قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك مخاطبة رولاند رومير، رئيس نادى سانت إتيان الفرنسى، بشكل رسمى، لمطالبته بالكشف عن الشخص الذى اتهمه بـ"طلب عمولة" من أجل تيسير صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول بالقلعة البيضاء للنادى الفرنسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر ينار الجارى، حيث كشف رئيس سانت أن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد، وهدد رئيس النادى الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".


جهاز الاتصالات" يتلقى 54 ألف شكوى ضد شركات المحمول.. 96%نسبة استجابة الشركات.. رد 970 ألف جنيه للمستخدمين.. ونقل 110 ألف مستخدم إلى شبكات أخرى بأرقامهم.. 905 ألف استعلام وكود لإلغاء الخدمات العشوائية


أصدر الجهاز التقرير الربع سنوى الرابع لمنظومة متابعة شكاوى مستخدمى خدمات الاتصالات (عن الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2020)، والذى يعرض أهم المؤشرات المتعلقة بشكاوى مستخدمى أجهزة المحمول وخدمات الهاتف المحمول والانترنت الثابت، ونسبة ووقت حل الشكاوى بعد تصعيدها للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، ذلك فى إطار حرص الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات على دعم حقوق المستخدمين وضمان تقديم خدمات اتصالات ذات جودة فى السوق المصرى.


الحكومة تستعرض تفاصيل تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعى .. المبادرة الرئاسية تستهدف تحويل 150 ألف مركبة للعمل بالغاز خلال 3 سنوات منها 70 ألف سيارة الحالى.. وخفض 47 مليار جنيه تكلفة التلوث البيئى


تعد مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي ، إحدى المبادرات القومية الطموحة التي تتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، فضلا عن دعم الصناعة الوطنية في مجال السيارات، وتعظيم الاستفادة من ثروات مصر الطبيعية واكتشافات الغاز التي تمت مؤخراً، كما أنها تدعم توجهات الدولة وخططها لاستخدام الغاز كوقود بديل عن السولار والبنزين، بما يحقق عوائد اقتصادية ومادية، إلى جانب الفوائد البيئية المتمثلة في تقليل الانبعاثات الضارة للوقود التقليدي.

الحكومة تستعرض تفاصيل مبادرة تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز .. إنفوجراف


تعد مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي إحدى المبادرات القومية الطموحة التي تتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، فضلا عن دعم الصناعة الوطنية في مجال السيارات، وتعظيم الاستفادة من ثروات مصر الطبيعية واكتشافات الغاز التي تمت مؤخراً، كما أنها تدعم توجهات الدولة وخططها لاستخدام الغاز كوقود بديل عن السولار والبنزين، بما يحقق عوائد اقتصادية ومادية، إلى جانب الفوائد البيئية المتمثلة في تقليل الانبعاثات الضارة للوقود التقليدي.

الصحة: 78.7% نسبة التعافى من كورونا فى مستشفيات العزل بالجمهورية


كشفت بيانات وزارة الصحة والسكان عن بلوغ نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية 78.7% بعد تسجيل 121792 حالة تعافى حتى اليوم.


تراجع أسعار الذهب 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجرام


سجل سعر الذهب اليوم السبت تراجعا بقيمة 10 جنيهات قياسا على أسعار أمس الجمعة، ليهبط عيار 21 وهو الأكثر تداولا في مصر من 813 إلى 803 جنيهات للجرام، في أدنى مستوى للذهب منذ مطلع 2021.

المالية: 4.3 مليار جنيه لصرف منحة العمالة غير المنتظمة منذ بداية كورونا وحتى الآن


أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بمساندة القطاعات والفئات الأكثر متضررًا من تداعيات أزمة «كورونا»، فسيتم بدءًا من اليوم تحويل مليار جنيه؛ لسداد الدفعة الثانية من المرحلة الثانية لصرف المنحة الاستثنائية التى تقدر بـ 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة، وبذلك يكون قد تم تحويل أكثر من 4.3 مليار جنيه لصرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة منذ بداية «الجائحة» وحتى الآن؛ بما يُسهم فى تخفيف الأعباء عن كاهلهم، لافتًا إلى أنه تم صرف مرتبات العمالة المنتظمة للعاملين بالقطاعات المتضررة وفي مقدمتها: السياحة، والغزل والنسيج من خلال صندوق إعانات الطوارئ بوزارة القوي العاملة.

انقسام فى الزمالك على صفقة أسامة جلال بسبب إعلان "أهلاويته"


تدور حالة من الجدل والانقسام داخل أروقة نادى الزمالك، حول صفقة أسامة جلال مدافع الفريق الكروى الأول بنادى إنبى، الذى يرغب بعض مسئولو النادى الأبيض فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

حصاد الجولة السابعة من الإيجيبشن ليج.. الأهلى تخصص إبداع بالشوط الثانى.. زمالك باتشيكو الأفضل منذ 17 عاماً.. الحاوى البديل السوبر.. عاشور "المدفعجى".. الجونة لا يعرف الخسارة.. ورمضان صبحى يصارع كهربا على الهداف


أسدل الستار على مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62 حيث استمر الصراع بين قطبى الكرة المصرية على القمة التي خطفها الاهلى بفارق الأهداف عن الزمالك الذى يملك نفس الرصيد من النقاط وحقق أفضل إنطلاقه له منذ 17 عاماً بالمسابقة المحلية .

التعليم تحدد الأوراق المطلوبة لتقدم المعلمين للإعارات لعام 2021 ـ 2022


أعلنت إدارة الإعارات ‏بوزارة التربية والتعليم فتح الباب لتلقى استمارات الإعارة للراغبين فى التقدم للإعارات للعام الدراسى 2021 /2022 فى الفترة من بداية يناير 2021 حتى آخر فبراير 2021..
وحددت وزارة التربية والتعليم الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم للإعارات للعام الدراسى 2021/2022، على رأسها طلب إعارة معتمد من المدرسة وشئون العاملين بالإدارة عدد واحد صورة والأصل بالإدارة، وبطاقة الإعارة معتمدة من المدرسة وشئون العاملين بالإدارة 2 أصل وصورة منها للإدارة وإقرار المتقدم للإعارة، وصورة طبق الأصل لآخر تقريرين بتقدير كفء من شئون العاملين بالإدارة للمعينين الجدد وصور المؤهلات الدراسية المذكورة فى طلب التقدم للإعارة وصحيفة أحوال إلكترونية وورقية حديثة ومعتمدة من شئون العاملين وقرار التعيين وقرارات آخر ترقية.

اتحاد عمال مصر يعلن عقد اجتماع عاجل لبحث أزمة شركة الحديد والصلب


بعث الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد وهب الله، برسالة رسمية إلى رؤساء النقابات العامة، دعا خلالها "النقابات" إلى إعداد ورقة عمل حول التحديات التى تواجه العمال فى القطاعات الإنتاجية التابعة لكل نقابة على حدة، وكذلك رؤية "النقابة العامة" فى التشريعات العمالية، خاصة قانون التأمينات الاجتماعية، وكذلك التنسيق والتشاور لسرعة عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة اتحاد العمال خلال هذا الأسبوع لبحث أزمة تصفية شركة الحديد والصلب المصرية.

السفير الفرنسى: التنظيم الرائع والاحترافي عنوان مونديال اليد.. فيديو


أشاد السفير الفرنسي ستيفان روماتيه بالتنظيم الرائع والاحترافي لكأس العالم لكرة اليد في نسخته السابعة والعشرين، مشيرا إلى متابعته للمباراة الأولي للمنتخب الفرنسي معلقا آمال كبيرة لفريق بلاده على هذه البطولة. 

وأبدى السفير الفرنسي إعجابه بصالة  السادس من أكتوبر وأنه مكان رائع وكان يأمل أن تمتليء المدرجات بالجماهير ولكن نتيجة للظروف الاستثنائية في ظل جائحة كورونا لم يتم السماح بذلك ولكن التنظيم بشكل عام رائع للغاية.

أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية خلال الـ72 ساعة المقبلة


كشفت الأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم السبت 16 يناير 2021 إلى الخميس 21 يناير 2021، وينشر "اليوم السابع" لقرائه خريطة الظواهر الجوية والأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة: 

الحكومة تستعرض تفاصيل مبادرة تحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز .. إنفوجراف


تعد مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالغاز الطبيعي إحدى المبادرات القومية الطموحة التي تتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم، فضلا عن دعم الصناعة الوطنية في مجال السيارات، وتعظيم الاستفادة من ثروات مصر الطبيعية واكتشافات الغاز التي تمت مؤخراً، كما أنها تدعم توجهات الدولة وخططها لاستخدام الغاز كوقود بديل عن السولار والبنزين، بما يحقق عوائد اقتصادية ومادية، إلى جانب الفوائد البيئية المتمثلة في تقليل الانبعاثات الضارة للوقود التقليدي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة