ضوابط وقائية صارمة في أول أيام امتحانات جامعة سوهاجعاجل.. تعديل مواعيد الامتحانات بداية من الغدأهم 6 مزايا لـ«تليجرام» بعد التحديثات الجديدة.. سرية وأمانرئيس «تضامن البرلمان»: الدولة تشهد طفرة في بناء المدن الجديدةوزير التموين: الانتهاء من تطوير 300 مركز خدمة متطور في 26 محافظةضبط 18 طن سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمحافظات5 أطنان حجم الإنتاج المتوقع للمزرعة السمكية بنويبع سنوياًالبيئة تستجيب لطلب النائب مصطفى سالم بإقامة مصنع تدوير مخلفات غرب طهطا«توخيل» يُدفِّئ أحذية لاعبي تشيلسي: «الراحة تبدأ من القدمين»«التعاون الإسلامي» تتضامن مع السعودية ضد التقرير الأمريكي بشأن مقتل خاشقجيجيبوتي تُعلن رفضها المساس بسيادة السعودية (بيان)"أعظ شعبي".. ليبرون جيمس يرد على إبراهيموفيتشمباشر الدوري الإسباني - إشبيلية (0)-(1) برشلونة.. جوووووول ديمبيليقائمة الاتحاد - تواصل استبعاد الخماسي وغياب ويليامز أمام إنبيمران الزمالك – راحة لـ زيزو وبرنامج لتفادي الإرهاق.. وسلبية المسحة استعدادا لوادي دجلة«إبتسام أبودقة» أول سيدة تشغل ممثل إدعاء تأديبي بمحكمة قنافي طب المنصورة.. تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر | صوروزير النقل: لن نضر المنصورة بمشروع تحيا مصر ونعمل على جذب الاستثمارات إليهاالكشف على 500 مواطن في قافلة طبية لمستقبل وطن بكفرالشيخ | صورإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق على محطة سكك حديد بالدقهلية

ناهد السباعي تظهر بالبيجاما والفستان.. وتعلق: الأيام الطبيعية للبنات.. فيديو

-  

ظهرت الفنانة ناهد السباعى بشكل جديد عبر حسابها على موقع إنستجرام، وهي ترتدى البيجاما أثناء تنظيف المنزل، خلال فيديو، وبعدها ظهرت مرتدية فستان، وفى تعليقها على مقطع الفيديو الطريف الذى يعكس حياة الفتيات بين تنظيف المنزل بـ"البيجاما" والأناقة بالفساتين الجذابة، وصفت ناهد السباعى الأمر بأن ذلك يعد الأمر الطبيعى في حياة كافة البنات بأيامهم المعتادة.

وحرصت الفنانة ناهد السباعى بداية الشهر الجارى على الاحتفاء بمناسبة عيد ميلاد الفنانة الكبيرة إلهام شاهين من خلال حسابها على على موقع إنستجرام، حيث اختارت صورة لهما معًا من فيلم "يوم للستات"، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لأروع امرأة آمنت بى منذ البداية، والتي أعطتنى فرصًا ذهبية أحبك يا إلهام"، وأضافت: "أتمنى أن يجلب هذا العام لك كل الفرح والنجاح".

كما سبق، واسترجعت الفنانة ناهد السباعي، ذكريات طفولتها، بصورة من دولاب الذكريات بالأبيض والأسود، حيث نشرت صورة عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، مع والدها المخرج الراحل مدحت السباعى، ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وذلك بعد إثارتها قلق متابعيها بعد ظهورها بصورة بالجبس حول ذراعها ويدها، لتعلن إصابتها بكسر في ذراعها، وعلقت على الصورة قائلة :"الحمد لله".

ناهد السباعى وهى تمسك المقشة
ناهد السباعى بعد ذلك أثناء ارتداء الفستان
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة