هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صورحمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح الزمالك.. صورحظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"

رسمة بـ 3.2 مليون يورو.. عمل فنى لـ "تان تان" يحقق رقما قياسيا فى باريس

-  

باعت دار المزادات العالمية Artcurial، فى باريس، لوحة أصلية مصنوعة لمجلة تان تان تعود لعام 1936 بعنوان "The Blue Lotus"، للفنان البلجيكى هيرجيه وحقق العمل الفنى الصغير أكثر من 3 ملايين يورو.

كان جان بول كاسترمان يبلغ من العمر سبع سنوات عندما تلقى قطعة من ارسمه تصور صبى وكلبه مختبئين من تنين فى إناء صينى عملاق، وقام بوضعها فى درج، حيث بقيت لعقود، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع dw.com.

ترأس والد الصبى لويس كاسترمان، دار النشر التى رسمت الرسوم الهزلية المشهورة عالميًا للرسام البلجيكى حول مغامرات مراسل شاب يدعى تان تان وكلبه.

كانت الرسمة نسخة مبكرة لغلاف The Blue Lotus عام 1936، رفض المحرر عرضها بحجة أن الرسم متعدد الألوان كان مكلفًا للغاية للطباعة، عرض الرسم 34 × 34 سم (13 × 13 بوصة) عرضت للبيع في دار مزادات Artcurial فى باريس - وجلب 3.2 مليون يورو (3.9 مليون دولار).

جدير بالذكر،  تدور رواية Blue Lotus فى الصين، حيث يتولى تان تان مهمة محاولة القضاء على تجارة الأفيون الدولية، التي تسيطر على البلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة