السيتي ينجو من مطب وست هام ليقترب من رقم ريال مدريدمصطفى محمد يقود جالطة سراي أمام وارضروم بالدوري التركيغدا.. انطلاق حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالغربيةرئيسا جامعة السويس والأقصر: توفير المناخ المناسب للطلاب بأول أيام امتحانات الترم الأولتشييع جثمان أرملة الدكتور صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب الأسبق.. صورتخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين لبرنامج "المنصورة – مانشستر" بطب المنصورةتحصين 78 ألفا و473 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع ببنى سويفوزير التموين: 3300 فرع وشادر لمعارض أهلا رمضان ونمتلك احتياطى استراتيجى من السلعغلق وتشميع 6 محال تجارية بعقار آيل للسقوط بالمنيامحافظ أسوان: لوحات إرشادية بالطريق الزراعي بعد وفاة 3 أشخاص بحادث..فيديو وصورفتح باب التراخيص للحصول على أكشاك لشباب مركز باريس بالوادى الجديدمحافظ الشرقية يتفقد مركزى خدمة المواطنين المطورين بالزقازيق وههيا7 كتب وروايات أبدعها الأدباء الأجانب عن الإسكندرية.. أشهرها الرباعيةالطريق إلى فتح مكة.. ما يقوله التراث الإسلامى؟تشكيل جالاتا سراي - مصطفى محمد أساسي أمام إيرزوروم.. وعودة فالكاومباشر الدوري التركي - جالاتا سراي ضد إيرزوروم سبور.. مصطفى أساسيمحافظة الإسكندرية تنظم حملتي إزالة للمخالفات بالعامرية أول وبرج العربإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق علي محطة سكك حديديةوكيل "الرياضة" في الدقهلية يتابع الإنشاءات بمركز شباب شهاإقامة معهد أزهري ابتدائي بمنطقة النبراوية العالى بكفر الدوار

وزير الخارجية السعودي: علاقات اقتصادية قوية تجمع المملكة بالأردن

   -  
وزير الخارجية السعودى

قال وزير الخارجية السعودى  الأمير فيصل بن فرحان  إن هناك علاقة اقتصادية قوية وتكامل اقتصادى جيد  بين المملكتين العربية السعودية والأردن وذلك بحجم الجيرة قبل كل شيء فهناك تبادل تجارى فى شتى المجالات واستثمار متبادل بين المملكتين. 

وأضاف " بن فرحان " خلال مؤتمر صحفى بنظيره الأردنى أذاعته فضائية "إكسترا نيوز"،  أنه تم مناقشة اليوم عقد اجتماع اللجنة المشتركة بين  المملكتين العربية السعودية والأردن التى هى مكلفة بالمزيد  عن الفرص لتنمية العلاقة الاقتصادية القوية بين البلدين ونسعى دائمأ لتعزيز شتى مجالات التعاون بين البلدين . 

يذكر ان  وزارة الصحة السعودية قد أوضحت أنه لا يوجد –حتى الآن- دليل علمي يمنع متلقي لقاح كورونا من التبرُّع بالدم، مشيرة إلى أنّه لا مانع من أخذ مرضى حساسية الطعام والأكزيما للتطعيم.

وذكر حساب وزارة الصحة 937 التابع للوزارة –عبر تويتر- ردًا على عدة استفسارات بهذا الشأن، أنّه «لا توجد أدلة علمية حتى الآن، تفيد بأن اللقاحات من النوع (mRNA) تمنع التبرع بالدم بعد أخذها، ومن ضمنها لقاح فايروس كورونا (فايزر)؛ كونه لا يحتوي على أجزاء حية من اللقاح»، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة عاجل.

وفي السياق ذاته، أوضحت وزارة الصحة السعودية، موقف الحامل والمرضعة من أخذ لقاح كورونا، موضحة أنه «طالما لا تتوفر أدلة علمية حتى الآن عن أمان اللقاح للمرأة الحامل أو المرضع، فإنه ينصح بتأجيل أخذه لهذه الفئة».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة