«إبتسام أبودقة» أول سيدة تشغل ممثل إدعاء تأديبي بمحكمة قنافي طب المنصورة.. تخرج الدفعة التاسعة للطلاب الوافدين في برنامج مانشستر | صوروزير النقل: لن نضر المنصورة بمشروع تحيا مصر ونعمل على جذب الاستثمارات إليهاالكشف على 500 مواطن في قافلة طبية لمستقبل وطن بكفرالشيخ | صورإطلاق اسم شيخ الأزهر الأسبق على محطة سكك حديد بالدقهليةمحافظ مطروح: توفير التمويل اللازم لمشروعات الشبابتنظيم زيارات لشباب بورسعيد لتفقد إنجازات الدولة في المشروعات التنموية | صور"تعليم المنوفية": اختبار آخر للمتخلفين عن اختبارات "أولى ثانوي"ضبط 14 جزارًا يبيعون لحومًا فاسدة في البحيرةوزير التموين يتفقد مركز خدمة المواطنين بالشرقية | صورضبط صاحب مقهى وزوجة ابنه لحيازتهما المخدرات بالدقهليةإصابة مسعفين باختناق أثناء تعبئة أسطوانات أكسجين بالدقهليةحقيقة فيديو قيام أحد الأشخاص بدهس شقيقته بالشرقيةتسمم عامل تناول سم فئران بعد تعنيف والدته له بالدقهليةطرح الإعلان الدعائي لفيلم "عيد جواز" لـ دوللي شاهين استعدادا لعرضهحافية القدمين.. درة بـ البيجامة في منزلهاروب أبيض.. ريهام أيمن تتألق بإطلالة ناعمة من منزلها | شاهدبـ نظارة شمس أنيقة.. ميرنا نور الدين تستعرض جمالها داخل سيارتهالاميتا فرنجية فى جلسة تصوير جذابة بـ الفراولة.. شاهدصورة نادرة تجمع الفنانة كريمة مختار بزوجها المخرج نور الدمرداش.. شاهد

نجم منتخب اليد السابق: مقدونيا من أهم الفرق في أوروبا.. فيديو

   -  
محمد ابراهيم

قال الكابتن محمد إبراهيم، لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد، إن مدرب كرة اليد الحالي قام بالتغير الكبير فى شكل المباراة، حيث أنه شارك فى مباراة البطولة لكرة اليد بـ 16 لاعب، كما انه غير فى التشكيلات، طرق الدفاع وحراسة المرمى، منوها إلى أنه يوجد تحضير أفضل لمنتخب مقدونيا بالرغم من براعتهم وطريقة دفاعهم.

وأضاف لاعب منتخب مصر السابق لكرة اليد، خلال استضافته فى برنامج"8 الصبح" المذاع عبر فضائية"دي إم سي"، أنه لا يجب الحكم على أداء فرقة من خلال مباراة فقط، إضافة إلى أن كل مباراة تكون لها ظروفها وعناصرها الخاصة، كاشفا أن منتخب مقدونيا أدي أداء عظيم خلال تلك المباراة، مكملا أن لاعبى منتخب مقدونيا من أهم لاعبى أوروبا.

وأشار"إبراهيم"، إلى أن الفكر الأسبانى السائد فى العالم حاليا هو البدء بخطة 6/0، التى تعتبر خطة متحركة تعمل على ملئ الفراغات، وفى حالة التأخر فى عدد الأهداف، حينها يقوموا باللجوء إلى خطة 5/1، فيكون اللعب بتقدم لاعب إلى الأمام، محاولا إفساد هجمات الفريق المنافس، وذلك بسبب قربه الشديد من مرمى الخصم، فيستطيع أن يصل اللاعب أسرع إلى المرمى من وصوله بخطة 6/0.

وفى سياق أخر، أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة اليد اليوم الجمعة، أن الفحوص كشفت إصابة إميل ياكوبسن لاعب المنتخب بعدوى فيروس كورونا المستجد، ويأتي ذلك قبل ساعات من بداية مشوار المنتخب حامل اللقب في بطولة العالم لكرة اليد المقامة في مصر.

ولن يتمكن ياكوبسن بذلك من تسجيل مشاركته الأولى في بطولة العالم خلال المباراة المقررة اليوم أمام منتخب البحرين، وتم عزل زميله في الغرفة مورتن أولسن، ويأمل المنتخب في أن تأتي نتائج فحوص كورونا الخاصة بأولسن، سلبية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة