أحمد زاهر في صورة جديدة مع بناته ليلى وملك.. ويعلق: أخواتيطارق الشناوى: المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل خارج الصندوق وتضع استراتيجية ناجحة في الدراماسيميوني: لا أعلم كيف فكر البعض أننا سنحسم الدوري بفارق 20 نقطةجدل هيرنانديز ومرونة سيميوني في أبرز ملامح تعادل أتليتكو وريال مدريدفي ليلة تألق كين.. توتنام يهزم كريستال بالاس برباعية ويدخل سباق المقاعد الأوروبيةمع أنباء رحيله.. كشف حساب الصربي فلادان ميلوفيتش مع أهلي جدة السعوديالقناة الثالثة الكتالونية تعلن فوز لابورتا بانتخابات رئاسة نادي برشلونةاللي فات مات ومن النهاردة إخوات.. لؤي دعبس يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك.. فيديوتجاوز ليفربول في الترتيب .. توتنهام يكتسح كريستال بالاس برباعية في الدوري الإنجليزيخاص| تطورات مهمة في الحالة الصحية لـ رضا عبد العالضبط أدوية مهربة في حملة على صيدليات بالقليوبيةبدء أعمال الجسات بشبكة الصرف الصحي جنوب الأقصر.. صورافتتاح المؤتمر الافتراضى الثانى للتمريض بجامعة طنطاالقوى العاملة بالقليوبية توفر 378 فرصة عمل بـ8 شركات.. اعرف الراتب والشروطضبط 36 ألف عبوة مكملات غذائية منتهية الصلاحية خلال حملة تموينية بالبحيرةوزير الإعلام اليمني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانيةوزير السياحة يشهد وضع أول قطع من كنوز توت عنخ آمون في فتارين المتحف المصري الكبيراتحاد الجاليات المصرية بأوروبا ينشئ لجنة شئون المرأة المصرية في أوروبامصرع اثنين وإصابة 6 آخرين فى تصادم لانشين للصيد داخل بحيرة المنزلة بالدقهليةسلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو

«أهلي 2001» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

   -  
أهلي ٢٠٠١

يحل فريق الناشئين ل كرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 ضيفاً على إنبي، اليوم السبت، في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الفريق البترولي، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة الجمهورية ، وهي الجولة الخامسة من الدور الثاني.

يدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لتحقيق فوز جديد ينهي به مرحلة المجموعات وهو يتربع على الصدارة، بعدما نجح في حسم تأهله للمرحلة النهائية منذ جولتين.

ويمتلك الأهلي ٢٢ نقطة في رصيده، من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مثلها، حيث افتتح البطولة بالفوز على غزل المحلة ١ - صفر، ثم فاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى سموحة ١ - صفر، وتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربي، وفاز على إنبي ٢ - ١، وفاز على غزل المحلة ٢ - صفر، وخسر من الجونة ١ - ٣، وفاز على سموحة ١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ١ - صفر، مسجلاً ١١ هدفاً مقابل ٤ أهداف في مرماه.
يضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ معتز إينو مديراً فنياً، وأحمد رؤوف مدرباً عاماً، وتامر دسوقي مدرباً للحراس، ومحمد إمام طبيب الفريق، ومحمد راشد إداري الفريق، وأحمد عبد الخالق المدلك.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة