كيف تتغلب على مشاكل «تشابه الاسماء» الإجابة في «الحق والمستحق».. فيديوتأجيل محاكمة 7 أجانب ومصرييّن في جلب هيروين بالبحر الأحمر إلى جلسة 6 إبريلغدًا.. أولى جلسات محاكمة أجنبية متهمة بتهريب مخدرات بـ4 ملايين جنيهنظر تجديد حبس السائق المتهم في حادث الكريمات.. غدًامنى عبدالباقي تمثل النيابة الإدارية أمام «تأديبية أسوان»بمرتبة الشرف الأولى دكتوراه بإعلام الأزهر تناقش تحديات وكالات الأنباء| صوروزير الخارجية يستقبل نظيره اليوناني غدا ويعقدان جلسة مباحثات مشتركةوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف الكبير| صورخاص| وكيل "الصحة للشئون الوقائية" يكشف موعد انطلاق الجرعة الثانية للتطعيم ضد شلل الأطفالوضع أوائل القطع من كنوز الملك توت عنخ آمون بفتارين المتحف المصرى الكبيرأخبار البورصة اليوم الأحد 7-3-2021برلمانية: المرأة استحوذت على فرص كثيرة من الوظائف التي تقدمها الدولة.. فيديوسامي عبد العزيز: ملف الزيادة السكانية تائه بين عديد من الجهاتالاتحاد العام للمصريين بالسعودية: المملكة تمهد لإلغاء نظام الكفيل بهذا القرار.. شاهدعمرو أديب: واضح لأمريكا وللعالم أن السعودية لا تقبل الابتزاز.. فيديوالنيابة الإدارية: مصر من أولى الدول الملتزمة باستقلال القضاءسامي عبد العزيز: الرئيس السيسي اقتحم ملفات مهمة ونجح في إدارتها وحلهاميناء عالمي| رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس : ميناء العريش يربط بين قارتي آسيا وأوروباسامي عبد العزيز: يجب إجراء حوار مجتمعي لإشراك الرأي العام في صنع القرارأحمد زاهر في صورة جديدة مع بناته ليلى وملك.. ويعلق: أخواتي

وزيرا الرياضة والصحة يعقدان اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة لطمأنتهم على الإجراءات الصحية | صور

   -  
اجتماع وزيرا الرياضة

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهالة زايد وزيرة الصحة، اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع روؤساء الوفود المشاركة ببطولة العالم لليد، لطمأنتهم على الإجراءات الصحية المتبعة والإجراءات اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين فى المونديال.

وتضمن الاجتماع مناقشة كافة الإجراءات والضوابط الصحية التى يتم اتخاذها تجاه جميع المشاركين ببطولة العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر حاليا، وتحدث الدكتور علاء عيد رئيس اللجنة الطبية عن الإجراءات المتخذة فى الفنادق والمطارات والصالات.

قال وزير الشباب والرياضة، أنه يتابع كافة المواقع التى يتواجد بها المشاركون فى بطولة العالم، مؤكدا أنه يطمئن على مدار الساعة التطبيق الصارم لكافة الإجراءات الاحترازية.

وأشار إلى أن الحكومة المصرية تتعامل مع تطبيق الإجراءات والضوابط الصحية بشكل صارم جدا ووفقا لخطة طبية وصحية محكمة تم وضعها بالتنسيق مع وزارة الصحة.

وأعرب صبحي، عن سعادته بالأجواء التى يعيشها جميع المنتخبات فى مصر والاستمتاع بالأجواء المصرية، موجها الشكر لوزير الصحة على الدور الهام الذي تقدمه وزارة الصحة تجاه جميع المشاركين في البطولة، وكذلك جميع المعنيين بوضع وتطبيق الخطط الطبية والإجراءات اللازمة للمحافظة على جميع المشاركين فى المونديال.
ومن جانبها، أوضحت وزير الصحة، أن الأوضاع عامة فى مصر فيما يتعلق بفيروس كورونا مطمئنة ومستقرة فى المستويات الطبيعية الأقل خطورة من دول العديد من دول العالم، مشيرة إلى أن الحكومة المصرية تتعامل بحزم وحرص شديد فى التعامل مع الإجراءات الاحترازية والضوابط الصحية الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا على كافة المستويات.

وأكدت وزيرة الصحة حرصها على فتح قنوات التواصل اليومي بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي للتواصل مع جميع البعثات المشاركة فى المونديال سواء فيما يتعلق بأي طلبات أو استفسارات.

وأشارت إلى أنه تم التنسيق بشأن المسحات الطبية التى سيتم إجراؤها يوميا على جميع المشاركين إضافة إلى إجراءات التعقيم التى يتم تطبيقها بشكل مكثف على مدار اليوم وبشكل دقيق وصارم على جميع الأماكن المتواجد بها جميع المشاركين وما يشمله ذلك من حتمية ارتداء الماسكات الواقية وضوابط التحركات من وإلى أماكن الإقامة والصالات.


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة