وزير الإعلام اليمني: ‏تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية يؤكد استمرار تهريب الأسلحة الإيرانيةوزير السياحة يشهد وضع أول قطع من كنوز توت عنخ آمون في فتارين المتحف المصري الكبيراتحاد الجاليات المصرية بأوروبا ينشئ لجنة شئون المرأة المصرية في أوروبامصرع اثنين وإصابة 6 آخرين فى تصادم لانشين للصيد داخل بحيرة المنزلة بالدقهليةسلسلة الأنيمشن The Pole تصل Syfy مارس الجارى .. فيديو"تكافل وكرامة": تحققات دورية على العملاء للتأكد من انطباق الشروط عليهماتهمها زوجها بالزنا.. حبس ربة منزل قتلت طفلتها بمعاونة شقيقها وعمها"عقوبة سائق حادث الكريمات وبراءة رجل الأعمال ياسين عجلان".. نشرة الحوادثكيف يساعد التأمل فى خفض معدلات الكوليسترول والحفاظ على قلبك؟.. دراسة توضحعلاج الحموضة وارتجاع المريء.. تناول الزبادى والزنجبيل واللبانوزير الاتصالات: "سيستم" الامتحانات يعمل الآن بكفاءة عالية وتداركنا التعثراتالأمن العراقى يعلن اعتقال مسؤول الإعدامات فى داعش جنوب بغدادالصحة تطلق التطعيم بالجرعة الثانية من لقاح شلل الأطفال يوم 28 مارسمصر تكشف موقف الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن مفاوضات سد النهضةمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء: تلقينا 91 ألف شكوى خلال شهر فبراير فقطحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 7 - 3 - 2021المقاصة يهزم غزل شبين بهدف صلاح عاشور ودياًأخبار الأهلي اليوم الأحد 7 / 3 / 2021اختبار طبي لـ حازم إمام غداً استعدادا لمباراة الزمالك ضد سيراميكامحمد هانى يحجز مكانه فى تشكيل المنتخب ومفاضلة بين توفيق وبكار

شقيق شاب مختفٍ من 4 سنوات: تعرفنا على رفاته من مفاتيحه.. وننتظر «DNA»

-  
الشاب المختفي منذ 4 سنوات

حالة من الترقب تسيطر على أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، انتظارًا لما ستسفر عنه تحقيقات أجهزة الأمن عن هوية «رفات» عثر عليها أطفال أثناء لهوهم، ويُعتقد أنها لشاب اختفى منذ ما يقرب من 4 سنوات.

وقال السيد الزيني، 26 سنة، إن شقيقه الأكبر محمد أحمد محمد الزيني، اختفى في  9 فبراير 2017، وكان عمره وقتها 27 سنة، وكان متزوجًا حديثًا وزوجته حامل، ووضعت طفلتهما «جنا » بعد اختفائه، «حررنا محضرًا بمركز الشرطة في ذلك الوقت برقم 482 لسنة 2017 إداري المطرية، وبحثنا عنه في كل مكان، وكنا متأكدين أنه لم يخرج من مدينة المطرية، لوجود إعاقة في قدمه بسبب وجود قدم أطول من الأخري، وكذلك إعاقة بسيطة في الكلام«.

اقرأ أيضا.. العثور على «رفات» يفتح قضية اختفاء شاب منذ 4 سنوات بالدقهلية 

وأضاف «الزيني» لـ«الوطن»، قائلًا، «لم نترك مكانًا إلا وبحثنا عنه فيه، ووالدي عمل تحاليل البصمة الوراثية منذ فترة كبيرة حتى تتوصل المباحث إلى مكانه لكن دون جدوى، وفوجئنا أمس بالمباحث تطلبنا بعد العثور على هيكل عظمي في مصنع جير مهجور، وهو عبارة عن حجرتين خلق مقابر المطرية».

وقال «تأكدنا أن الجثة الموجودة لأخي، وعرفناه من المفاتيح الموجودة معه، وتليفونه المحمول بكاميرا، والذي أخذه مني، وكذلك ملابسه التي خرج بها آخر مرة منذ اختفائه، وننتظر أن يجرى تحاليل البصمة الوراثية للعظام التي عُثر عليها للتأكد أنها لأخي».

وأكد أن أخيه كان يعمل في شركة لتجميع الأدوات الكهربائية، وهو حاصل على دبلوم، واختفى وسره معه، ولا أحد يعلم سبب اختفائه إلى الآن.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بعثور أهالي المطرية على هيكل عظمي «رفات» في مصنع جير مجهور منذ عقود، فانتقلت مباحث المركز والأجهزة الأمنية إلي المكان، وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت بالتحفظ عليها في مستشفى المطرية المركزي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة