تامر مرسي يكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل أمن قوميخالد يوسف يعود إلى مصر خلال ساعاتأحمد عز يطير إلى الأردن لتصوير آخر مشاهده من مسلسل أمن قوميضد التحرش.. مروة ناجي تعلن مشاركتها لأول مرة في أغنية رابOsn تطلق قناة women بمناسبة اليوم العالمي للمرأةأنتوني هوبكنز 83 سنة يرقص على أنغام « Tu Sonrisa» بشكل غريب (فيديو)رقص روبي في حفل الأهرامات يثير إعجاب رواد السوشيال ميديا «فيديو»بقول عادي .. لـ تامر عاشور تتصدر محركات البحث بعد الكشف عن كلماتها (فيديو)بعد حفل الأهرامات.. روبي الأكثر بحثًا على جوجل في السعودية ( فيديو )دموع وخيانة.. دينا الشربيني تحدث جدلًا بتعليقها على مشهد في « زي الشمس »على مركب في النيل.. سلمي أبو ضيف في أحدث إطلالة لهاروبي تستأنف تصوير "شقة 6" بعد نجاح حفلها الغنائيبإطلالة بسيطة.. ريهام أيمن تخطف الأنظار من منزلهابمناسبة عيد ميلاده.. محطات مؤثرة في حياة محمد صبحيعلى العود.. هذا ما حققه ماجد المهندس بالنسخة الجديدة لـ يكفي غيابفي ذكرى رحيل ياسين إسماعيل ياسين.. قصة وفاته المأساوية بـ السرطانأغنية نوال الزغبي «عقلي وقف» تحقق 4.3 مليون مشاهدةمحمود حجازي عن أحمد صيام: تاني مرة يطلع أبويامنه فضالى لـ فادي سليم: صاحب الفضل الذي أعطاني الفرصة والمسئوليةسعر الريال السعودي مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 3 مارس 2021

في ثالث أيام نوة الفيضة الكبرى بالإسكندرية: طقس مشمس ورياح دون أمطار

-  
طقس مشمس في الإسكندرية اليوم

شهد اليوم الثالث لنوة الفيضة الكبرى في الإسكندرية، اليوم السبت، طقسًا مشمسًا مع هبوب رياح باردة دون تساقط الأمطار، وذلك وسط تأهب واستعداد المحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حال هطول أمطار.

ووفقاً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، فإن المدينة لن تشهد هطول أمطار اليوم وحتى غد الأحد، وذلك في آخر أيام نوة الفيضة الكبرى.

فيما رفعت محافظة الإسكندرية، حالة الطوارئ القصوى والاستعداد لاستقبال أي تغيرات من الممكن أن تحدث خلال أيام النوة، والتي تأتي لأول مرة في يوم واحد فقط، حيث كانت تأتي خلال الأعوام الماضية ما بين 4 إلى 5 أيام ممطرة.

 فيما قررت إدارة ميناء الإسكندرية، منذ أمس، فتح البوغاز أمام حركة الملاحة ومرور السفن، وذلك بعد تحسن الطقس وهدوء الرياح وموج البحر وعودته بعد 24 ساعه فقط إلى منسوبه الطبيعي.

ووجّه الربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، جميع الإدارات المختصة إلى رفع درجة الاستعداد والاستمرار في متابعة الأحوال الجومائية بصفة دورية، من حيث سرعة الرياح وارتفاع الأمواج والضغط الجوي، واتخاذ كل الإجراءات الإحترازية، للحفاظ على الأفراد والممتلكات.

يذكر أنه مع بدء عودة حركة الملاحة إلى طبيعتها، من المتوقع تزايد معدلات التراكي ونشاط تداول البضائع خلال الساعات القليلة القادمة بنسب قياسية.

كانت مدينة الإسكندرية، شهدت طقسًا مستقرًا ومشمسًا في اليوم الثاني لنوة الفيضة الكبرى، إثر توقف هطول الأمطار وهدوء الرياح، تزامنًا مع قيام شركة الصرف الصحي بالتعامل الفوري والسريع مع تجمعات المياه في الشوارع التي لم تؤثر على حركة المرور.

وأوضح اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، أن الإسكندرية لم تشهد في اليوم الأول للنوة أي تجمعات مياه، حيث جرى التعامل الفوري والسريع مع البلاغات.

وأشار إلى أن السيارات والعمال متواجدون في الشوارع حتى مع تحسن الطقس، وذلك للتعامل السريع مع أي تراكمات للمياه في الشوارع. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة