توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

رشوان توفيق: «مش هشارك ضيف شرف وأهزق نفسي.. التقرب إلى الله أحسن»

-  
رشوان توفيق

نفى الفنان رشوان توفيق، ما تردد خلال الأيام الأخيرة بشأن اعتزامه إعلان التمثيل، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، إذ أنه لم يفكر في ذلك القرار إطلاقاً.

وفسر رشوان توفيق، لـ«الوطن» أسباب قلة ظهوره في الفترة الأخيرة، موضحًا أنه لم يقبل سوى الأدوار المناسبة له ولتاريخه: «مش هنزل أهزق نفسي في السن ده.. ورفضت الظهور كضيف شرف وأطلع في مشهد أو اتنين».

وأشار إلى أن أغلب أعماله ما زالت تعرض على القنوات الفضائية حتى الآن وتحظى بمتابعة جماهيرية، مؤكدًا بقوله: «لو فيه دور حلو مش هرفض خالص.. وطول ما أنا قاعد مفيش شغل بتقرب إلى الله أحسن».

كواليس اللقاء بالشيخ الشعراوي

وكان الفنان رشوان توفيق، قد كشف عن تفاصيل اللقاء الشهير الذي جمعه بالشيخ محمد متولي الشعراوي، في منزله، عقب مسلسل «الأبطال»، متابعًا: «الشيخ الشعراوي كان حكيم ووسطي ومش متشدد، وبيقول أشعار وبيتفرج على التليفزيون.. أنا بعتبره ولي من أولياء الله الصالحين».

وقال رشوان توفيق، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن جريدة الأخبار كتبت مانشيت في نهاية التسعينيات تقريبًا، عن إشادة الشيخ الشعراوي بدوري في مسلسل «الأبطال» حيث كان يُجسد دور محمد كريم، متابعًا أنه التقى به في منزله بمنطقة الهرم بعد تلك الإشادة والتي كانت مفاجأة كبيرة له.

وأضاف رشوان توفيق: «روحت للشيخ الشعراوي، لاقيته قاعد في بلكونة صغيرة مع نفسه، وعنده مكتبة كبيرة وضخمة جدًا، وبيقرأ في معاني الكلمات.. وجمعنا حديث مطول، وقال لي: أنا كنت زعلان عليك قوي وهم بيعدموك لدرجة إن ابنتي كانت بتهديني وتقولي يا بابا ده تمثيل».

وتابع أن: «الشيخ الشعراوي أهداني مصحفا وعباية، نهاية هذه الزيارة، وما زلت أحتفظ بهما حتى الآن»، لافتًا إلى قصائد الشعر الجاهلي التي كان يحفظها الشيخ الشعراوي ويلقيها في مجالسه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة