قطع المياه عن مدينة طوخ لغسيل الشبكات.. اليوم13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبب

غرفة عمليات بـ"صحة الدقهلية" لمتابعة استهلاك وتوزيع الأكسجين بالمستشفيات

   -  

شكل الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لجنة مشتركة من إدارتى السلامة والصحة المهنية والبيئة بمديرية الصحة، بالمرور على 10 مستشفيات بالدقهلية، فى الفترة الماضية، للتأكد من سلامة اجراءات السلامة والصحة المهنية، وتوافر البيئة المناسبة لحفظ واستخدام الغازات والأكسيجين، والتأكد من كفاءة جميع شبكات الغازات الطبية بالمستشفيات ومتابعة الصيانة الدورية لها، بما لا يعرض حياة العاملين والمرضى لأى خطر محتمل.

وأشار وكيل الوزارة، إلى وجود غرفة عمليات مركزية بالمديرية لمراقبة عملية الإمداد والمتابعة المستمرة لمعدلات استهلاك وتوزيع الأكسجين بالمحافظة.

جاء ذلك فى إطار جهود وزارة الصحة فى مجابهة فيروس كورونا المستجد، واستمرارا للجهود الحثيثة التى تقوم بها الدولة لتوفير الأكسجين للمستشفيات وإيماءا لتعليمات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة، وحرصا من مديرية الشئون الصحية بالدقهلية على التأكد من توافر إجراءات السلامة والصحة المهنية أثناء استخدام تانكات الاكسجين بمستشفيات الدقهلية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة