"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاوية

الحماية المدنية تنقذ قطة عالقة أعلى سطح عمارة 10 أيام بدون طعام ببنى سويف

   -  

تمكنت قوات الحماية المدنية ببني سويف، اليوم السبت، فى إنقاذ قطة عالقة أعلى سطح عمارة سكنية لمدة 10 أيام بدون طعام أو شراب.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، اخطارًا يفيد بتلقى قوات الحماية المدنية بلاغا من ربة منزل، يفيد بوجود قطة عالقة أعلى سطح عمارة سكنية منذ عدة أيام دون تناول طعام أو شراب، وفشلت السيدة فى الوصول للقطة وإنقاذها.

وعلى الفور توجه فريق من قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف وتمكنوا من لقاء القطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة