نشرة الحوادث.. تأييد خسارة مرتضى منصور الانتخابات وتفحُم "طفل فيصل"انعقاد المؤتمر العربي الخامس عشر لرؤساء أجهزة أمن الحدود والموانئ الخميس المقبل"صرف خبز وهمي".. حبس مدير مخبز بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه من أموال الدعموزير التعليم: التشعيب فى الثانوية سيكون علمى وأدبى فقط العام المقبلوزيرة التضامن:القيادة السياسية تسعى لحفظ كرامة المواطن واستثمار القوى البشرية"التعليم العالى" تعلق شرط إقامة ولى الأمر لقبول خريجى الثانوية العامة من السودانجامعة أمريكية تكشف عن لقاح لعلاج التهابات المسالك البولية بـ "حقن المثانة"تربية الأطفال فى بيئة خضراء تقلل من إصابتهم بفرط الحركةرجل غير مسار التاريخ.. ميخائيل جورباتشوف يحتفل بعيد ميلاده الـ«تسعين»واشنطن تفرض عقوبات على مسؤولين روس في قضية «تسميم نافالني»إسرائيل تتحرك لحماية المئات من تحقيقات المحكمة الجنائية الدوليةرئيس «أرامكو»: الحكومة السعودية لا تزال تخطط لبيع أسهم من حصتها في الشركة«النواب» الأمريكى يبدأ معركة إصلاح النظام الانتخابىالبحرين تتوقع عجزًا قدره 3.2 مليار دولار في ميزانية 2021أردوغان لماكرون: يمكننا تقديم مساهمات لجهود الأمن والسلام في منطقة جغرافية واسعة«التعاون الإسلامي» تدين استهداف الحوثيين السعودية«نيويورك تايمز»: مقتل ما لا يقل عن 15 في حادث تصادم في جنوب كاليفورنياساركوزي يعلن استعداده لمقاضاة فرنسا أمام محكمة أوروبية لإثبات براءتهجلسة تحضيرية بين اتحاد الكرة و بريزنتيشن وتذكرتي للتجهيز للمئويةأهداف مباراة بيراميدز و المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

أحمد عيد يطالب الجماهير بعدم تصيد الأخطاء لمصطفى محمد بعد فشل الاحتراف

   -  

طالب أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، الجماهير بعدم وضع مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء تحت الضغوط يمكنها أن تؤثر على مستواه مع الفريق، وكتب عيد عبد الملك عبر حسابه على تويتر، "مصر كلها كانت بتساند مصطفي محمد إنه يحترف ومستقبله وحاجة كويسة للمنتخب دلوقتي هيطلبو مننا إننا ندوس عليه علشان ميلعبش وكلام كبير علي المبادئ وفي نفس الوقت مش عاوزينه يلعب و يشارك !! طيب والمنتخب يا جدع؟".

وأضاف عيد، "أنا متأكد إن مصطفي محمد لو رجع يلعب هيبقي أحسن من الأول بكتير علشان هيبقي عاوز يطلع يحترف آخر الموسم وأكيد باتشيكو رأيه الأول والأخير فى مشاركته من عدمه بس كل اللي مطلوب من الناس متقعدش تتصيد له أخطاء وتسانده لو رجع يشارك وهو لازم يركز و يقفل كل ده و مش بالكلام بالفعل".

وقرر مسئولو نادى الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادى، فتح تحقيق عاجل للتوصل لحقيقة التصريحات التى أدلى بها رولاند رومير، رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، وأكد خلالها أن هناك بعض الأشخاص من داخل القلعة البيضاء طلبوا الحصول على عمولة للموافقة على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول للنادي الفرنسي، وهدد رئيس النادى الفرنسي بالكشف عن هوية هذا الشخص حال عدم إتمام الصفقة قائلاً، "سأذكر أسماء هؤلاء الأشخاص فى حال فشل الصفقة لأنهم طلبوا عمولة، ولن أتحدث فى ذلك الملف فى الوقت الجاري طالما المفاوضات جارية".

وأضاف رئيس نادى سانت أتيان، "مصطفى محمد لاعب جيد ونرغب في الحصول على خدماته، ولكن الوقت ضيق، وسنتراجع عن الصفقة لو لم يوافقوا خلال ساعات للتعاقد مع بديل.. لو فشلت الصفقة في الوقت الجاري لن نقوم بالتعاقد مع مصطفى محمد لأننا سنقوم بالتعاقد مع لاعب آخر، وسنغلق ملف المفاوضات مع لاعب الزمالك" أردف: "لم أتواصل مع شخص بعينه في نادي الزمالك، ولكن تواصلت في البداية مع رئيس النادي الذى تُوفّى، وبعد ذلك وكيله آدم وبعد ذلك أيمن يونس".

ويرغب مسئولو الزمالك فى التوصل لحقيقة تصريحات رئيس نادى سانت أتيان، وهل غرضها الضغط على الإدارة من أجل سرعة الموافقة على العرض الأخير في الصفقة، أم إن هناك أحد الأشخاص بالفعل قام بطلب "عمولة" لإتمام صفقة احتراف اللاعب.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة