مجلس نقابة الموسيقيين يشارك في احتفالات بورسعيد عاصمة الثقافة المصريةشاهد البوستر الدعائي الأول لمسلسل وكل ما نفترقمن بورسعيد الباسلة.. هانى شاكر يبهر متابعيه من أحدث ظهور من حفلاتهبعد رحيل سوسن ربيع.. تعرف على آخر فناني مسرحية «إنها حقا عائلة محترمة»جومانا مراد تهدي تكريمها لوالدتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وعيد الأمالترجي التونسي يُخطر الزمالك بموعد وصوله القاهرةالتشكيل المتوقع للزمالك أمام الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقياعرض ريال مدريد لتجديد عقد راموس محدد بمدة "صلاحية"برنامج الزمالك اليوم قبل مواجهة الترجي التونسيبالأرقام.. تاريخ مواجهات الزمالك والترجيإقبال على التصويت بالبريد في انتخابات برشلونةالتشكيل المتوقع للأهلي أمام فيتا كلوب الليلةمطار القاهرة : وصول ومغادرة 23 ألف راكب على متن 226 رحلة داخلية وخارجيةوزيرة البيئة تتفقد مبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية تمهيدا لنقل الموظفين.. صورالتأمينات تستأنف غدا صرف معاشات مارسالدستورية ترفض دعوى بطلان تسوية الأوضاع الناشئة عن فرض الحراسةرئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الحامول بمنوف تمهيدا لدخولها الخدمةالدستورية ترفض الطعن على شروط الحضانة للفتيات فى لائحة الأقباط الأرثوذكسرئيس الوزراء يصل جامعة المنوفية فى إطار جولته التفقدية للمحافظةنجوم مسلسل «الدايرة» ضيوف «واحد من الناس» الليلة

فراعنة اليد يرتدون الزى الأسود أمام مقدونيا فى المونديال الليلة

   -  

كشف مجدى أبو المجد مدرب عام منتخب مصر الأول لكرة اليد عن ارتداء الفراعنة للزى الأسود أمام مقدونيا فى المواجهة المقرر لها السابعة مساء اليوم، السبت، فى ثانى مواجهاته ضمن المجموعة السابعة ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، والتى تقام على أرض المحروسة وتستمر حتى 31 يناير الجارى.

ويسعى باروندو جارسيا للسيطرة على الأداء والنتيجة لعلاج أخطاء مواجهة تشيلى الأولى التى شهدت فوز المنتخب بنتيجة 35 / 29 فى ضربة البداية، قبل مواجهة السويد بعد غد الاثنين فى ختام الدور الأول، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفنى للمنتخب قائمة المباراة الـ16 لاعبا قبل المواجهة بساعات قليلة .

ويلاقى منتخب مصر نظيره المقدونى بدلا من جمهورية التشيك بعد اعتذارها عن عدم المشاركة وإعلان الانسحاب بسبب ظهور حالات كورونا فى أكثر من لاعب قبل الوصول إلى مصر.

وتقام على مدار اليوم، بخلاف مباراة الفراعنة، مواجهات قوية فى رابع أيام المونديال بين كل من بيلاروسيا مع كوريا الجنوبية والنمسا مع فرنسا والاتحاد الروسى مع سلوفينيا والمغرب مع البرتغال وسويسرا مع النرويج وتشيلى مع السويد والجزائر مع أيسلندا.

من جهته اتفق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على البدء فى إجراء تحليل الـ "pcr" لفيروس كورونا المستجد كل 24 ساعة لجميع الفرق المشاركة فى البطولة وأعضاء الاتحادات واللجان المنظمة والعاملين بالفنادق والفرق الطبية وجميع المشاركين والمتواجدين داخل الفقاعة الطبية

يأتى ذلك فى إطار التنسيق والمتابعة المستمرة من قبل وزيرى الشباب والرياضة والصحة الصحة لتنفيذ خطة التأمين الطبى لبطولة العالم لكرة اليد، حرصًا على الاهتمام بالصحة العامة لضيوف مصر من مختلف دول العالم، و تشديد الإجراءات الوقائية والاحترازية والطبية تزامنًا مع جهود الدولة فى التصدى لفيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة