انطلاق مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزيمستبعدو الزمالك يؤدون مرانهم اليوم استعدادا لمواجهة «سيراميكا»نور حسين تتأهل لربع نهائي بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندووزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية بتكريم 50 بطلًا مصريًا | صورفولهام يسجل الهدف الأول في مرمى ليفربولفولهام يباغت ليفربول ويسجل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأولالأهلي يجري مسحة طبية غدًا استعدادًا لمواجهة الإسماعيليكفر الشيخ تشارك في دوري السلة للبنات الصم بالإسكندريةهل يحق لمرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك المقبلة؟ وزير الرياضة يجيبتعرف على موعد وملعب مباراة الاهلي والاسماعيليوزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية لتكريم 50 بطلا مصريابعد تصريحات الـ 100 مليون جنيه.. لجنة الزمالك تجتمع للرد على تصريحات وزير الرياضةمحمد صلاح يتسبب في هدف فولهام الأول بشباك ليفربولفولهام ينهي الشوط الأول متقدمًا على ليفربول بهدف نظيفالبينك مش للبنات بس.. مشاهير رجال يكسرون القاعدة بارتداء بناطيل وردية أنيقةخطيب مسعفة لبنانية ضحية مرفأ بيروت يتذكرها باليوم العالمي للمرأة: صرتي رمزاعظة "قس" عن جمال ميلانيا ترامب تغضب النساء فى أمريكاديلى ميل: تخوفات من تطرق ميجان ماركل لخلافها مع كيت ميدلتون خلال حوارها المرتقبرشيقة من صغرها.. طفلة عمرها سنة تؤدى حركات جمباز صعبة أثناء نومها.. فيديو وصوركفر الشيخ تشارك في دوري منتخبات البنات لكرة السلة للصم |صور

عصام الحضري: شريف إكرامى محتاج كتير.. وأحمد الشناوى "تايه"

   -  

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن شريف إكرامى حارس مرمى بيراميدز لديه إمكانيات كبيرة جداً ولكنه بحاجة لإثبات ذلك للجماهير، وقال الحضرى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى كريم رمزى، "شريف إكرامى محتاج كثير ليثبت للناس أنه صفقة ناجحة وحارس مرمى كبير، وأنه بعد الرحيل عن الأهلى يمكنه أن يلعب فى أى نادٍ، مهم أن تقنع الناس أنك حارس كبير، سواء لعبت للأهلى أو الزمالك أو غيرهما من الأندية، أعلم أن شريف لديه إمكانيات كبيرة".

أضاف السد العالى، "حزين على ابتعاد أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز عن المشهد، وتحدثت معه منذ فترة وقلت له أنت عايز ايه، لو فى أوروبا الشناوى هيلعب، الكرة تعتمد على الشخصية وهدف اللاعب ولكن من السنة الماضية حتى الآن الشناوى تايه، ونعلم أنه موهبة ولكنه مقصر فى حق نفسه".

وتابع الحضرى، "المدربون الأجانب لحراس المرمى فكرة ناجحة وتدربت من قبل مع مدربين أجانب، خاصة فى الإسماعيلى، وكان حراس المرمى على أعلى مستوى، ومش عيب أنك تجيب مدرب حراس أجنبي، ويجب أن يتعلم منهم المدربين المصريين".

وتعرض شريف إكرامى حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للإصابة فى الركبة خلال مواجهة المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز بيراميدز بنتيجة 3 / 1.

وشعر إكرامى بعد نهاية الشوط الأول من المباراة بـ"زنة فى الركبة" خاصة إنه كان يخوض المباراة رغم وجود إلتهابات بسيطة فى أوتار الركبة، وعندما سقط أثناء تسديد الكرة شعر بألام خفيف و"زنة" ليفضل الجهاز الفنى خروجه بين الشوطين والدفع بالمهدى سليمان مع بداية الشوط الثانى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة