ريمونتادا مثيرة.. الوقت الاضافي يمنح الأهلي فوزاً قاتلاً على الزمالك بدوري السلةالأهلي يُخطط لإصدار بيان هام لإفريقيا بتحدي فيتا كلوبنشرة الجمعة.. قائمة الأهلي لمواجهة فيتا كلوب.. وصلاح ينافس على جائزة جديدةشاهد الدرع الواقى وتخيل إلى أى حضارة ينتمى؟وآهيامه .. أغنية ماجد المهندس تقترب من 12 مليون مشاهدةعمرو محمود يس: والدي قدم أدوارا وطنية والدولة تقدرهمش عاوز أشتغل معاه.. تفاصيل الأزمة المفتعلة بين عبد الباسط حمودة وعمرو ديابعز يابا.. حمو بيكا يكشف سبب ارتدائه للذهب مع عمر كمالأخبار الفن.. كاظم الساهر في موقف محرج بسبب الديون.. فنان متقاعد يشكو فقره.. وفاة شقيق عمر الحريريأحمد داش ينشر صورة جديدة من زفاف شقيقته ديناموسيماني في مؤتمر فيتا كلوب الكونغولي: الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز رغم الغياباتكروس يشكو العنصرية بعد خلافه مع أوزيلموقف كالهانوجلو من التجديد يحدد مصير دياز مع ميلانتعادل طلائع الجيش وإنبي بهدف في الدوري الممتازدورة «روتردام» في كرة المضرب.. تسيتسيباس إلى نصف النهائي لمواجهة روبليفموسيماني: نتطلع إلى تحقيق الفوز أمام فيتا كلوب.. وقادرون على التعامل مع الغياباتدوري أبطال إفريقيا.. أيمن أشرف: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام «فيتا كلوب»دورتموند يدخل مواجهة بايرن ميونيخ بدون سانشو وجيريرو وريناديربي مدينة مانشستر قد يكون بوابة السيتي من أجل حسم لقب «البريميرليج»«رجال طائرة الأهلي» يفوز على الداخلية في الدوري

الاتحاد الأوروبى يعلق مساعدات لإثيوبيا بـ88 مليون يورو بسبب أزمة تيجراى

   -  
أعلن الاتحاد الأوروبى، تعليق الدعم الذى يقدمه إلى الحكومة الإثيوبية، والمقدر بـ 88 مليون يورو، وذلك لحين السماح لـ الوكالات الإنسانية بالوصول إلى إقليم تيجراى، للوقوف على الأوضاع هناك، وبحسب وكالة رويترز، قال كبير الدبلوماسيين فى الاتحاد الأوروبى، جوزيب بوريل، إن رئيس الوزراء الإثيوبى أبى أحمد فى حاجة إلى الارتقاء لجائزة نوبل للسلام التى حصل عليها، وذلك عبر بذل ما بوسعه لإنهاء الصراع فى تيجراى. 


وقال بوريل: "نحن مستعدون للمساعدة، لكن ما لم يكن هناك وصول لـ المساعدات الإنسانية، فلن يتمكن الاتحاد الأوروبي من صرف دعم الميزانية المخططة للحكومة الإثيوبية"، وفى ديسمبر الماضي، ذكرت فرقة العمل الحكومية الخاصة بتيجراى أنها توصلت إلى اتفاق مع الأمم المتحدة تستدعي بموجبه أديس أبابا القرارات بشأن دخول وكالات الإغاثة.

وقد اندلع الصراع في تيجراى يوم 4 نوفمبر الماضي بين القوات الفيدرالية الإثيوبية والحزب الحاكم في المنطقة الشمالية.، حيث أسفر عن مقتل الآلاف ونزح الملايين وفر أكثر من 50 ألف لاجئ إلى السودان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة