رئيس «دفاع الشيوخ»: زيارة الرئيس السيسي للسودان تجسيدًا لثوابت ومحددات الأمن القومي المصريقرار جمهوري بإنشاء مؤسسة جامعية باسم «الجامعات الأوروبية في مصر»رئيس وزراء «توزلا» البوسنية يعرب عن رغبته في التعاون مع مصر بمجال تدريب الأطباء | صورالعصر الذهبي للمرأة المصرية.. مكتسبات وإنجازات لن ينساها التاريخبمناسبة يوم المرأة العالمي.. «الحرية المصري»: المرأة في مصر تعيش في أزهى أوقاتهاالرئيس يوجه وزير العدل بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامةوزير الطيران المدني يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار عددا من المشروعات«الصحة» تستقبل محافظ جنوب سيناء لمناقشة دعم المنظومة الصحية بالمحافظةمايا مرسي تشكر الرئيس السيسي بعد قرار الاستعانة بالمرأة بمجلس الدولة والنيابة العامةبرلمانية: المرأة حققت مكاسب غير مسبوقة في عهد الرئيس السيسي«أحلى الحلقات».. محمد أنور يكشف عن ضيف شرف مسلسل «إسعاف يونس»هنا شيحة للمرأة في يومها العالمي : «حبي نفسك»رانيا منصور تريند.. السبب «أسود فاتح»«نفذت منه أولى خطواتي» .. شريهان توجه رسالة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأةنور اللبنانية للمرأة في يومها العالمي : «أبعث لكِ بالحب وأشعة الشمس المشرقة»نائب رئيس الاتحاد السوداني يكشف لـ«المصري اليوم» حقيقة إيقاف النشاط الرياضي في البلادليفربول يسمح برحيل محمد صلاح عن قلعة الأنفيلد (صور)بعد مباراة الزمالك والترجي .. تغييرات في الفريق وأنباء عن رحيل عبدالله و جورجوفاة لاعب في محافظة الشرقية بلع لسانه في العاشر من رمضانالاتحاد السكندري يحتفل بانضمام رزاق سيسيه لمنتخب كوت ديفوار (صور)

اتحاد عمال مصر يعلن عقد اجتماع عاجل لبحث أزمة شركة الحديد والصلب

   -  

بعث الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر محمد وهب الله، برسالة رسمية إلى رؤساء النقابات العامة، دعا خلالها "النقابات" إلى إعداد ورقة عمل حول التحديات التى تواجه العمال فى القطاعات الإنتاجية التابعة لكل نقابة على حدة، وكذلك رؤية "النقابة العامة" فى التشريعات العمالية، خاصة قانون التأمينات الاجتماعية، وكذلك التنسيق والتشاور لسرعة عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة اتحاد العمال خلال هذا الأسبوع لبحث أزمة تصفية شركة الحديد والصلب المصرية.

وقال محمد وهب الله فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن هذه الرسالة كانت ضمن توصيات الاجتماع الرابع للمجلس الأعلى للحوار المجتمعى فى مجال العمل، الذى انعقد نهاية الأسبوع الماضى بمقر وزارة القوى العاملة وبرئاسة الوزير محمد سعفان، وممثلى أطراف الإنتاج الثلاثة، وعلى رأسهم محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات، ونائب الشيوخ خالد عيش نائب رئيس اتحاد عمال مصر، وخالد الفقى نائب رئيس الاتحاد أيضا، وذلك لبحث آليات إقامة التوازن بين تشغيل العمال والإنتاج واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وأضاف وهب الله، أن رصد مطالب العمال والقطاعات فى كافة مواقع العمل، وكذلك رؤية العمال فى التشريعات، خطوة من ضمن الخطوات العملية من أجل تفعيل الحوار المجتمعى كأداة لإدارة ملف العمل تنفيذا للاتفاقيات الدولية التى صدقت عليها مصر، بما يعزز امتثالها لمعايير العمل الدولية، ويحقق التوزان بين أطراف الانتاج الثلاثة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة