العناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويرية

سفير فلسطين بالقاهرة: نشكر مصر والرئيس السيسى على دعم ومساندة شعبنا وقضيتنا

   -  

وجه السفير دياب اللوح، سفير فلسطين بالقاهرة، الشكر إلى الدولة المصرية رئيسا وحكومة وشعبا وأجهزة تنفيذية للجهد الذي تبذله لمساندة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية بشكل خاص.

وقال السفير الفلسطيني بالقاهرة، في لقاء مع برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، إن مصر في عهد الرئيس السيسي تتبوء مكانا مميزا إقليميا وعالميا ومازالت القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لمصر، موضحا أن "قمة العلا" التي أقيمت في السعودية بل أيام، أكدت على القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للعرب.

أضاف السفير دياب اللوح، أن الشعب الفلسطيني يريد موقف ضاغط من المجتمع الدولي لإنصاف الأسرى في السجون الإسرائيلية، والذين وصل عددهم إلى 5 آلاف أسير فلسطيني يعانون من المعاملة السيئة والإهمال الطبي داخل سجون الاحتلال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة