بعد إعلان انضمامها لـ"آل هارون".. شيماء يونس لـ"مصراوي": تم استغلال اسميطرح البوستر الرسمي لمسلسل "نجيب زاهي زركش"أحدث موضة لطلاء الجدران في 2021 لو بتفكر تجدد بيتك.. الألوان الترابية مسيطرةأم أمريكية تتحول إلى نجمة على تيك توك بعد توثيق مراحل خسارة وزنها.. فيديوالتعادل السلبي يخيم على مباراة جرونينجن وفينورد بالدوري الهولندي«ميسي» يتصدر قائمة الهدافين ويقود برشلونة للفوز على إلتشيمحمود سعد يكشف كواليس إقالته من منصب المدير الفني لاتحاد الكرةنيم يفوز على لوريان في الدوري الفرنسيأسرة ومحبو مبارك يحيون الذكرى الأولى لرحيله أمام المقابر غداشكوى رسمية لوزير التعليم العالي ضد لجنة اختيار عميد «طب بنها»وزير الري: قناة جونجلي مرتبطة باستقرار جنوب السودانميسي يقود برشلونة إلى «تثبيت» إلتشي في قاع الليجاوزيرة الثقافة تكرم فريق مسرح المواجهة والتجوالهشام الهلباوى: الدولة بدأت فى تطوير القرى الأكثر احتياجا بالريف لتحقيق العدالةمصريان يتبرعان بأراض دعماً لمبادرة إعمار الريف المصرىرئيس الشهر العقارى يرد على أكاذيب الجماعة الإرهابية حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشققمن يتحمل ضريبة التصرفات العقارية البائع أم المشترى؟.. الضرائب توضحتعيين محمد معوض رئيسا لحى الوايلى وهانى رضا للشرابية7 آلاف عامل مصرى شاركوا فى مشروع أطول برج فى إفريقيامصر للطيران: لا توجد مشكلة فى طراز بوينج 777 وإنما فى محركات 4 طائرات

صديق هاري: الأمير سعيد رغم انفصاله عن العائلة المالكة

   -  
الأمير هاري

قال توم برادبي المحاور الإعلامي المُقرب من الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان في مقابلة تبث اليوم السبت إن الأمير هاري يشعر بالحزن الشديد بسبب انفصاله عن العائلة المالكة لكنه وزوجته سعيدان بحياتهما الجديدة في الولايات المتحدة.

وانتقل هاري و ميجان ، دوق ودوقة ساسكس، إلى لوس أنجليس مع ابنهما الرضيع آرتشي العام الماضي بعد تخليهما عن مهامهما الملكية الرسمية عقب خلافات مع أفراد العائلة الآخرين وتسليط وسائل الإعلام الضوء عليهما بشدة.

قال برادبي في حديث لقناة آي تي في التليفزيونية "أعتقد أنه حزين بسبب الوضع مع عائلته".
وأضاف متسائلًا: "ولكن هل هما غير سعيدين هناك؟ لا .. لا أعتقد أن هذا صحيح.. أعتقد أنهما سعيدان جدا في واقع الأمر، لكنني أظن أنهما يكافحان مع وضعهما في الحياة، أرى أن هذا حال الجميع."
وأعطت مقابلات أجراها برادبي مع الزوجين خلال جولتهما في أفريقيا عام 2019 صورة واضحة عن التوتر المتزايد داخل العائلة المالكة منذ زفافهما في 2018 وولادة ابنهما، مع وصف ميجان مدى صعوبة أن تكون أماً جديدة والتعامل مع التدقيق المستمر.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة