نيللي كريم تهنئ آسر ياسين بعيد ميلادهرانيا منصور: مهتمة بالسوشيال ميديا وهذه مواصفات شريك حياتيبعد قرار عرضها لأول مرة بعد 21 عاما.. معلومات عن مسرحية بودى جارد لـ عادل إمام63 محلا تجاريا يشارك بالأوكازيون الشتوى فى بورسعيدتعرف على أهم ملامح جولة المسئولين لمحافظة سوهاج بأتريبس والحواويشضبط 54 قضية تموينية متنوعة بينها لحوم فاسدة وخبز ناقص الوزن بسوهاجفصل التيار الكهربائى غدا عن تقسيم مجاويش بالغردقةعظمه العرب قبل الإسلام.. تعرف على 14 اسما لشهر رجب قبل الدعوةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. الكتاب الأولكل ما تريد معرفته عن العالم المصرى أحمد زويل فى ذكرى ميلادهتقسيم الطلاب على فترات وإجراءات احترازية.. جامعة بنها تنهى استعداداتها للامتحانات.. فيديو وصورالقبض على ربة منزل هاربة من 38 حكما قضائيا متنوعا في طما بسوهاجالقبض على سائق توك توك أصاب طفلا بطلق نارى بسبب مشادة كلامية في سوهاجسيدة تطلب ضم حضانة طفليها: "والدهما أجبرنى على التنازل عنهما"إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاجضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1285 حكما قضائيا بحملة أمنية في سوهاجطريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمر

هل يساعد تناول الزبادي بالليمون على إنقاص الوزن؟.. استشاري يوضح

   -  
الزبادي بالليمون
كتبت- شيماء مرسي

هناك مفهوم شائع بأن تناول الزبادي بالليمون يمكن أن يؤدي إلى حرق الدهون وإنقاص الوزن، فما صحة ذلك وماذا يحدث للجسم عندما نفعل ذلك.

الدكتور سيد حماد أستاذ التغذية بالمعهد القومي للتغذية، يوضح لـ"مصراوي"، أن تناول الزبادي والليمون أمر جيد جدا، إذ يُحفز الأخير من الاستفادة من الكالسيوم الموجود في الزبادي، غير إنه أكد أن هذا الخليط لا يساعد على حرق الدهون أو إنقاص الوزن كما هو شائع.

وحذّر استشاري التغذية من تناول الزبادي بالليمون صباحا على معدة فارغة، وذلك لأن الحمضية الزائدة الموجودة بالليمون، تؤثر على المعدة وتسبب حدوث القرح ومشكلات المعدة.

فوائد الليمون:

- يحتوي على مضادات الأكسدة.

-يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين سي.

- تقوية جهاز المناعة.

- خال من السعرات الحرارية.

- يعطي طعم ونكهة للأطعمة، ما يساعد على الاستغناء عن استخدام الملح.

-يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم.

فوائد الزبادي:

- يحتوي على نسبة عالية من البروتينات.

- يحتوي على نسبة جيدة من الكالسيوم.

- يساعد على تحسين الذاكرة.

- يساهم في تحسين النشاط البدني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة