من يتحمل ضريبة التصرفات العقارية البائع أم المشترى؟.. الضرائب توضحتعيين محمد معوض رئيسا لحى الوايلى وهانى رضا للشرابية7 آلاف عامل مصرى شاركوا فى مشروع أطول برج فى إفريقيامصر للطيران: لا توجد مشكلة فى طراز بوينج 777 وإنما فى محركات 4 طائراتلحظة بلحظة.. أتالانتا 0 - 0 ريال مدريد.. مونشنجلادباخ 0 - 1 سيتي.. دوري الأبطالأحمد إمام صاحب "جيم" فى مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان.. صور"المتحدة" تطرح البوستر الرسمى لمسلسل يحيى الفخرانى "نجيب زاهى زركش"بتول عرفة:الكليب الجديد مع أيتن عامر واستمتعت بالعمل مع محمد محسن وهبة مجدىتارا عماد: أنا نصف مصرى ونصف مونتينجرو وحلمت بتقديم شخصية الأميرة ياسمينتارا عماد: سافرت من القاهرة لأسوان بالعجلة فى 11 يوما وأحب تجربة كل شىءبدون ملاحظات.. مصر للطيران للخطوط الجوية تجتاز تفتيش تجديد الأيزو للجودة والسلامةمطار الأقصر يحتفل باستقبال أولى رحلات العربية للطيران«مدبولي» يستعرض نتائج الاجتماعات التحضيرية للإعداد اللجنة العليا المصرية - الأردنيةشبورة وأمطار خفيفة.. تفاصيل طقس الخميس ودرجات الحرارة المتوقعةسيرين عبد النور تخطف أنظار جمهورها بإطلالة كاجوال6 أطعمة غنية بالنشويات (صور)رئيس النجوم: تغاضينا عن إيقاف الإسماعيلي في الانتقالات.. لكن لم يتم تقدير تصرفنامنسق «حياة كريمة» في أسوان: المبادرة تسهل حياة الناسنصائح ذهبية للطلاب تساعد على زيادة التركيز في الامتحاناتوزير الري: كفاءة السد الإثيوبي 30% فقط.. وملء العام الماضي شو إعلامي

صلاح عبد الله فى طقطوقة شعرية: وصلنا لزمن فيه التباعد حياة والكمامة سلامة

-  

ألف الفنان القدير صلاح عبد الله، طقطوقة شعرية جديدة انتقد فيها "الهرايين والهباديين" كاشفا أننا وصلنا للزمن الذى فيه التباعد حياة بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد - 19"، قائلا عبر حسابه على انستجرام: "ووصلنا للزمن اللى فيه التباعد حياة والكمامة سلامة والكحول نجاة، وإحنا لسنه بنهرى ونهبد يا ولداه، فلا حول ولا قوة إلا بالله"، مضيفا: "ليس لها من دون الله كاشفة".

وسبق واحتفل الفنان صلاح عبد الله، بوصول عدد متابعيه إلى مليون متابع عبر إنستجرام، وعلق على ذلك ساخراً كعادته عبر وسائل التواصل الاجتماعى: بعرقى وبمجهودى بدون أى دفع أو دعم، كما أشاد بدور بناته حين كتب: "ماليش فى الإنستجرام بس بناتى قالولى جربه".

من ناحية أخرى عبر الفنان القدير صلاح عبد الله، عما بداخلة من حزن، وذلك بعد وفاة شقيقه سمير والفنان هادى الجيار، مشيرًا إلى أنه لم يسلم نفسه له وسيطرده، قائلاً قبل أيام عبر حسابه على تويتر: "اسمع يا حُزن، أنا مش هسلم نفسى ليك، ومش هسيبك تغرَّق قلبى فيك، هطردك بابتسامة بلُطف الرب تكبر وتبقى ضحكة توصل لقلوب أهلى وحبايبى وصحابى تنعنشهم وتفرفشهم بإذن الله".

وحرص عبد الله، على توجيه الشكر لأهالى بولاق الدكرور، بعد الوقوف معه بقوة عقب وفاة شقيقه سمير عبد الله، مؤكدًا أن مواقف الجدعنة ليست غريبة عليهم، مشيرًا إلى أن شقيقه عاد إلى بيت العائلة ليموت وسط الناس اللى بجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة