تداول محتويات 24 سفينة بضائع وحاويات في ميناء دمياط خلال 24 ساعةرسالة ماجستير بـ"آداب المنصورة": "بوابة الأهرام" الأعمق في التحليل الشامل للتقارير السياسية| صورهالة صدقى فى ندوة صدى البلد: والدتى طردتنى من المنزل.. تخوفت من عادل إمام.. ولم أستمتع بالعمل مع يوسف شاهينأحمد قاسم يكتب: بودي جارد.. هتضحك بالعافية وهات مسكن صداعشريف منير والسقا وإسعاد يونس وأحمد السعدني ومحمد عبد العزيز وهند صبري ينعون يوسف شعبانوصول عائلة يوسف شعبان إلى مستشفى العزل لإنهاء تصريح الدفن.. فيديوالتحقيق في بلاغ الفنان ماجد عبدالعظيم بشأن انتحال شخصيته عبر "فيس بوك"موناكو يشدد الخناق على ليون بفوز تاسع في آخر 10 مراحل بالدوري الفرنسيالزمالك يعلن إصابة «هتلر اليد» بقطع في العضلة الصدرية20 لاعبًا بقائمة سموحة لمواجهة الجونة بالدوري المصريأرسنال يقلب الطاولة على ليستر ويحرمه من الانفراد بوصافة الدوري الإنجليزيبيتيس يعزز حظوظه بالمشاركة القارية بالفوز على قادش في الدوري الإسبانيأحمد سمير يسجل الهدف الأول للطلائع في شباك الأهلياستقالة حمادة صدقي من تدريب الإنتاج الحربي«أجاي» يسجل هدف التعادل للأهلي في شباك الطلائعالتعادل يحسم شوط أول مُثير بين الأهلي والطلائعمباشر في الدوري - الأهلي (1)-(1) الجيش.. نزول بواليا وطاهرفي إفريقيا – أوناجم يسجل ويصنع ويقود الوداد للفوز على كايزر تشيفز برباعيةتوخيل وسولشاير يكتبان ما لم يحدث منذ 100 عاما.. تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتدتشكيل ليفربول – أدريان يحرس المرمى.. وصلاح أساسي أمام شيفيلد

استطلاع رأي: لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام.. فيديو

   -  
الهام أبو الفتح ولميس الحديدي

استعرضت الإعلامية رشا مجدي خبرا لموقع "مستقبل وطن نيوز"، خلال نشرة برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد"، يعلن حصول كل من الإعلامية لميس الحديدي وإلهام أبو الفتح، المدير العام لشبكة قنوات وموقع صدى البلد، على لقب أكثر الإعلاميات تأثيرا في الرأي العام، وفق إحصاء كبير لاستطلاعات الرأي.


وفي أولى جلسات النواب الافتتاحية، الثلاثاء الماضي، قالت إلهام أبو الفتح في مقال لها: "استمتعت اليوم بحضور أولى جلسات برلمان 2021.. برلمان الأمل.. الذى افتتحت به مصر مستقبلها الجديد.. وشاهدت بكل فخر هذا التمثيل المشرف لسيدات مصر الفاضلات وأسعدنى وجود  162 نائبة.. ترأست إحداهن الجلسة الأولى للبرلمان وهى الزميلة الصحفية فريدة الشوباشى.. وشعرت بأمل كبير فى المزيد من الفتوحات التى تفرزها مصر الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.. لخير هذا الوطن.. فالانتصارات ليست فقط فى جميع المواجهات والتحديات على أرض الواقع.. ولكن أيضا فى استنفار قدرة المصريين على العطاء بجميع فئاتهم.. فالمرأة كانت شريكا دائما فى كافة معارك هذا الوطن فى كل مراحله التاريخية".


وأضافت "أبو الفتح" في مقالها: "ثم تابعت قَسم الأعضاء بأن يحترم كل منهم الدستور والقانون وأن يرعى مصالح الشعب رعاية كاملة وأن يحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه.. وسألت نفسى: ماذا ننتظر من البرلمان الجديد حتى يصير بحق برلمان الأمل الذى يليق بالمرحلة الدقيقة التى تمر بها البلاد؟!، وجدت أن أول التحديات هو أن يثبت هذا البرلمان أنه برلمان لكل المصريين.. منهم وإليهم.. والأمانة تقتضى أن نشهد بأن البرلمان الماضي كان استثنائيا.. جاء بعد ثورة 30 يونيو العظيمة.. وبعد عام أسود من حكم قوى الظلام.. واستطاع بقيادة رئيسه البرلمانى القدير الدكتور علي عبد العال أن يواجه الأزمات فى أوقات عصيبة بوعي وحكمة، وضع القوانين والتشريعات التى تجاوز بها الوطن المرحلة الانتقالية ليعود التشريع لصالح الشعب لا لصالح فئة أو طائفة أو جماعة.. وتصدى للإرهاب.. وكانت السلطة التشريعية شريكا مع جيش مصر العظيم وشرطته المدنية وقضائه الشامخ فى جميع الإنجازات والانتصارات التى حققها الوطن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة