بدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتركيف تؤثر مبادرة حياة كريمة على قطاع الصناعات المعدنية؟قافلة طبية مجانية تجوب قرية "الرشفة" بقنا اليوم ضمن مبادة حياة كريمةصور| جيهان خليل أنيقة في أحدث ظهور لهاصور| أشرف عبد الباقي يكشف كواليس عرض "مهراجا هندي"شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟

دينا عبدالله.. الطفلة التى أبهرتنا فى "الحفيد" تحتفل بعيد ميلادها الـ56

-  

موهوبة منذ نعومة أظافرها وابهرت الوسط الفني والمشاهدين في فيلم الحفيد بدور "سوسن" أمام عمالقة الفن عبدالمنعم مدبولي وكريمة مختار وميرفت أمين وكان الجميع يتوقع لها أن تصبح نجمة سينمائية في المستقبل وبالفعل حققت جزءا من التوقعات وقدمت أعمال مميزة بعدما كبرت ولكنها لم تعط الفن كل وقتها وانشغلت بالعمل الإعلامى،وانغمست فى تقديم البرامج الاجتماعية، بالإضافة إلى دراستها وحصولها على الدكتوراه، ما أبعدها عن حبها وهوايتها المفضلة وهى التمثيل.

اليوم تحتفل النجمة الغائبة دينا عبد الله بعيد ميلادها فهي من مواليد القاهرة 16 يناير 1965م، واسمها كاملًا "دينا أنور أحمد عبدالله" وشاركت في عدد من الأعمال الفنية منذ سن الطفولة، منها أفلام "أصعب جواز"، و"كباريه الحياة" و"عنتر فارس الصحراء" و"شياطين إلى الأبد".

دينا عبد الله حاصلة على درجة الليسانس في اللغة الفرنسية من كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1987، وشاركت في عدد من المسلسلات منها "مطلوب عروسة"، و"ليالي الحلمية"، و"في قلب الليل"، و"أبرياء في المصيدة". بعد أن كبرت ولكنها لم تداوم علي التواجد ، وعملت لفترة في تقديم البرامج التلفزيونية وشقيقتها هي الفنانة والإعلامية إيناس عبدالله، التي كانت تشغل منصب رئيس قناة "نايل دراما" ، وهي حاصلة على الدكتوراه في الإعلام، وكانت رسالتها تحت عنوان "علاقة الإعلام بالاقتصاد" وكان آخر أعمالها مسلسل "ليالي الحلمية 6" عام 2016.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة