17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولاليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهةالعلاج السلوكى المعرفى يقلل التوتر ويحسن الحالة المزاجية للنساء الحواملالمرور تستعد لآثار الطقس السيئ بغرف عمليات فى المحافظاتالأهلي يجري مسحة طبية للاعبين فى المران الرئيسي اليومأحمد الشاذلى لاعب الزمالك السابق: أتوقع فوز الزمالك على الترجى8 مباريات حاسمة فى ختام الدور الأول للقسم الثانى بمجموعة بحرى والإسكندريةتقرير المعمل الكميائى يحدد مصير عاطل سقط بـ 220 جرام حشيش في الشرابيةزى النهارده.. الجنايات تودع حيثيات حكم المؤبد والمشدد للمتهمين بقضية داعشعمرو جمال يرحب بالانتقال للزمالك حال تعثر عودته للأهليليفربول يدعو لاجتماع طارئ لحسم أزمة صلاح والمنتخب الأولمبي (صور)برشلونة وإشبيلية.. كومان يكشف أسباب سقوط الفريق الأندلسي أمام البارساخالد الغندور: مسؤول كسول تسبب في عقوبة 20 مليون جنيه على الزمالكالهلال السوادني يكشف علاقة تركي آل الشيخ بالتراجع عن التعاقد مع حمادة صدقي‏3 نجوم يستفيدون من أزمة كهربا في الأهليشوبير: الأهلي يفرض عقوبات جديدة على كهربا بعد إيقافه شهرًا كاملًاكبار السن أكثر عُرضة للسلس البرازيأثر ثروت عكاشة فى صناعة السينما المصرية بـ "الهناجر"'Tenet" يفتتح دور عرض نيويورك ..غدًاأحدثهن ميرهان حسين .. نجمات ارتبط اسماؤهن بـ كيم كارديشيان واتهام بالتقليد

الزمالك يُجهز فرجانى ساسى ومصطفى محمد للعودة لتشكيل الفريق

   -  

بدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمى باتشيكو، تجهيز ثنائى الفريق مصطفى محمد والدولي التونسي فرجاني ساسي من أجل العودة بشكل تدريجي بعد أن تم تجميدهم وابتعادهم عن المشاركة في الفترة الماضية، بسبب انشغال مصطفى بالاحتراف الخارجي، وعدم حسم ساسى ملف تجديد تعاقده، ويرغب الجهاز الفني فى تجهيز اللاعبين تحسبًا لفشل احتراف مصطفى، واقتراب ساسى من التجديد وفقًا لما أكده مسئولو لجنة الكرة للخواجة البرتغالى.

ويرغب المدير الفنى فى تجهيز الثنائى لمنحهم فرصة المشاركة بشكل تدريجى فى حال استعادة تركيزهم، بداية من مباراة الجونة المقرر لها الثلاثاء المقبل، باستاد بتروسبوت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وعقد باتشيكو جلسة خاصة وحاسمة مع فرجانى ساسى من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى أنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.

وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمورالتى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.

وغاب ساسى عن تدريبات فريقه طوال الأسبوع الماضى بعدما توجه اللاعب إلى مسقط رأسه فى تونس، وعاد مساء الجمعة الماضى، لينتظم فى التدريبات الجماعية للزمالك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة