قرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبلتعرف على شروط الحصول على قروض الشباب ببنى سويف ضمن مبادرة "مشروعك"نبيلة عبيد تكشف عن أغنيتها المفضلة للفنان عبدالرب إدريسإيمي طلعت زكريا تبعث رسالة مؤثرة لوالدها«من الحياة».. طعـنة رحــمتعرف على جائزة "كوامي ناكروما" والحاصلين عليها داخل مصرخبير أمن المعلومات: لابد من تطوير البنية التحتية حتى تتحمل تطور الشبكات .. فيديولقطة اليوم.. السفير حسام زكى: قطر أبلغتنا من مدة بتأييد ترشيح أبو الغيط أمينا للجامعة العربيةلا يفوتك.. هل انتهى عصر علمى علوم ورياضة؟.. التعليم توجه رسائل لمن يحاول الغش "فيديو"شبورة مائية تغطي مدن شمال سيناءتطهير لجان الامتحانات في مختلف مدارس شمال سيناءانخفاض درجات الحرارة في شمال سيناء.. والمحافظة ترفع درجة الاستعداد8970 تلميذًا بالصف الثاني الإعدادي يؤدون الامتحان المجمع في شمال سيناء اليومأحمد سامي: طارق حامد الأفضل بالزمالك.. وعلى كهربا العلم أن الأهلي يحكمه قواعدشريف عبد المنعم: أفعال كهربا تغلق حسابه مع الأهليالزمالك: كسل مسئول كلف خزينة النادي 20 مليون جنيهتغير اسم فيلم "ماما وزيرة" لـ "ماما معالى" وبشرى بطلة العمل10 توصيات للمزارعين لتفادى إصابة محصول الفول البلدى بحشيشة الهالوكأسباب ألم أسفل الظهر على جانبك الأيسر أو الأيمن

المدير الفني لمنتخب البرازيل: قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيا

   -  
اليابان وكرواتيا

قال ألفارو هيرديرو مدرب منتخب البرازيل لليد: «قدمنا مباراة رائعة امام اسبانيا وكانت صعبة للغاية وحدثت لنا بعض المشاكل في المباراة،لكن لدينا عناصر رائعة ونجحنا في تخطي تلك العقبة في بداية البطولة«.

وأضاف: «المباراة الأولى دائما تكون صعبة لكن قدمنا مستوى رائع وواجهتنا بعض الصعوبات فلقد درسنا إسبانيا جيدا وشاهدنا العديدمن الفيديوهات ولكن نجحنا في العبور باللقاء إلى بر الأمان«.

وأتم:: «التغييرات التي أجريناها في اللقاء ساعدتنا وحققت لنا العودة في النتيجة على المستوى الدفاعي والهجومي، وكانت مباراة رائعة لناوأريد أن نستمر على هذا المستوى وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة«.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة