مدير «حياة كريمة» يكشف تفاصيل المرحلة الثانية: تشارك فيها 15 وزارةصحفي سعودي: هناك حملة تستهدف المملكة وولي العهد بسبب إنجازاتهوفاة شخص سقط عليه فرع شجرة في شبين القناطرعارضة لبنانية تشارك محمد رمضان في كليب Versace baby (صور)وثيقة أمريكية جديدة تكشف مفاجأة خطيرة بشأن محركات «بوينج 777» على مدار عامينالخارجية الأمريكية: مصممون على علاقتنا الجيدة مع السعوديةتقرير إسرائيلي: غزة تعد لنا مفاجأة عن طريق القوارب البحرية «المسيرة»حماس: إسرائيل تحاول عرقلة الانتخابات.. وسنمنعها«بكري» عن التقرير الأمريكي بشأن خاشقجي: «الهدف ابتزاز دولة الحرمين»التحالف العربي: دمرنا صاروخا باليستيا أطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه السعوديةعقيلة صالح: البرلمان الليبي يتطلع إلى حكومة تمثل مختلف المناطقتوترات إيرانية أمريكية تطفو على الساحة السورية.. تنديدات دولية ووعيد أمريكيمنظمة حقوقية: عناصر من جيش الكاميرون ارتكبت «عمليات اغتصاب جماعي»علماء أمريكيون ينجحون في ابتكار خريطة جديدة للعالم: الأكثر دقة على الإطلاق (صورة)5 عادات غذائية صحية تساعدك على إنقاص الوزن بسرعةالقومي للأسرة المصرية: إجبار الزوج إبلاغ زوجته بزيجته الثانية مخالف للشرعلقيت ماما بتتقتل في التليفزيون.. نجم واما يروي حكايات طريفة لوالدته.. أول ظهور للفنانة عفاف حمدي مع ابنها نادر حمدي وزوجته سارةاليوم.. محاكمة رانيا يوسف بتهمة سب وقذف الإعلامى العراقى نزار فارسطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الفصل الدراسى الأول إلكترونيا فى المدارس اليومبنك المعرفة لطلاب الإعدادية والثانوية.. ذاكروا من محتوى "نجوى" بمنصة التعلم

مدرب منتخب إسبانيا لليد: فقدنا تركيزنا.. ومبروك للبرازيل التعادل معنا

   -  
وزير الرياضة يلتقي متطوعي مونديال اليد باستاد القاهرة - صورة أرشيفية

حرص خوردي ريبيرا مدرب إسبانيا على تهنئة منتخب البرازيل على تعادل الفريقين في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية ببطولة العالم مصر2021.

وتعادل منتخبي إسبانيا والبرازيل بنتيجة 29-29 في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية بصالة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر 2021.

وقال ريبيرا في المؤتمر الصحفي للقاء: «أهنئ منتخب البرازيل على التعادل اليوم والمباراة الكبيرة التي قدموها فلقد جعلوا المباراة صعبةعلينا وتأخرنا لمدة ثماني دقائق في تسجيل الهدف الأول«.

وأضاف: «بعد مرور بعض الوقت قمنا بتحسين الأداء والعودة في اللقاء وفي بداية الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد لكن بعد ذلك فقدنا التركيزعندما لعبنا بـ ستة لاعبين في الهجوم«.

وأتم: «البرازيل استغلت عدم تركيزنا في بعض الأوقات وحققوا التعادل اليوم بالإضافة إلى أننا أضعنا الكثير من الهجمات لكنها البداية،ولدينا لقاءين أمام بولندا وتونس وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل للدور التأهل واستعادة توازنا«.

فيما قال أنخيل فيرنانديز قائد إسبانيا: «أهنئ منتخب البرازيل على المباراة التي قدموها ولكنت كانت صعبة علينا، فلقد أهدرنا الكثير منالفرص والتي كلفتنا التعادل في مباراة اليوم«.

وأتم: «بعد التأخر في بداية اللقاء استعدنا التوازن وعدنا في المباراة لكن بعد ذلك فقدنا التركيز قليلا واستغلت البرازيل ذلك، لكنها البدايةفي البطولة وسنسعى لتصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة والفوز للتأهل للدور المقبل«.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة