سجل 38 نقطة .. ساحر أمريكي يقود سلة الأهلي لقهر الزمالك في غياب الحاويالهلال السوداني يفرض التعادل على شباب بلوزداد بهدف لمثله في دوري أبطال أفريقياجاك أنوما يعلن انسحابه من انتخابات رئاسة الكاف لصالح موتسيبيأبوجبل يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا60 صورة من حفل تكريم نجوم الفن بمهرجان التميز والجودةالسعودية: عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد المقبلمواقيت الصلاة اليوم السبت 6/3/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة اليوم السبت 6/3/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم السبت 6/3/2021 فى مصر5 مشروبات صحية للحفاظ على صحة الكلى.. منها عصير الليمون وماء جوز الهند10 نصائح لمرضى حساسية الغبار عند تنظيف المنزل لتجنب نوبات الربوعميد «الخدمة الإجتماعية» بكفر الشيخ يعلن أسماء الطلاب الفائزين في مسابقة إبداعمصر تدين إستمرار ميليشيا الحوثي تصعيد هجماتها الارهابية تجاه السعودية«النقل» تستعرض محور قوص بمحافظة قنا قبل افتتاحه رسمياًعمرو جمال: طموحي العودة لـ الأهلي.. والمهاجم لا يٌقيم بالأهداف وانظروا لبنزيمةربيع ياسين يعلن عبر في الجول إتمام الاتفاق لتدريب بتروجت"رعد" يعلن غدًا تشكيل الفريق وجهازه الفني للمنافسة في المسابقات المحلية والعالميةالأهلى يفوز على الزمالك فى دورى سوبر السلة بريمونتادا مثيرةأحمد العدوي حكما لمباراة أسوان و بيراميدزأهداف مباريات اليوم الجمعة 5 / 3 / 2021 بالدورى المصرى

مدرب منتخب الكونغو لليد: الإحساس بالهزيمة غريب

   -  
جماهير منتخب مصر خلال مباراة الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية - صورة أرشيفية

قال فرانسيس توزولانا مدرب الكونغو الديمقراطية: «أشعر بإحساس غريب جدا من الخسارة من الأرجنتين في هذه المباراة في ظل أولمشاركة في تاريخنا».

وأردف «دفاع فريقنا في الشوط الأول كان جيدا ولكن الأرجنتين فريق قوى وهجومه أقوى».

وأشار مدرب الكونغو الديمقراطية إلى أنه راض عن فريقه، ولكنه شدد على ضرورة الاستفادة من الأخطاء لعلاجها في المستقبل.

بينما أكد لاعب المنتخب الكونغولي تشيتومبي أوريليين، «لا يمكن أن أقارن بين تلك البطولة وأي بطولة أخرى بسبب الإجراءات الاحترازيةالصارمة هنا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة