تسليم 31 دراجة بخارية لذوي الإعاقة ومساعدات عينية في بني سويف| صورقطع المياه لمدة ٨ ساعات عن مركز ومدينة أبو النمرس لإجراء إصلاحاتبدء تطعيم مواطني جنوب سيناء بمستشفي شرم الشيخ الدوليمحافظ أسيوط يقرر صرف مساعدات عاجلة لضحايا غرق سيارة بنيل مجريسإعادة فتح ميناء الغردقة البحري واستئناف الحركة الملاحيةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من قنا بحضور وزير الأوقافمحنطات نادرة ومنقرضة.. استمتع بالمتحف الحيواني بـ"10 جنيه فقط"5 مشكلات بالجهاز الهضمي تسبب آلام بعد الأكلمصرع 7 أشخاص في انقلاب سيارة بنهر النيل بأسيوطوزير الداخلية يكرم عددا من أسر الشهداء والمصابين والمتميزين من رجال الشرطةصرف مساعدات عاجلة لضحايا حادث أسيوطانقلبت بهم السيارة.. مصرع 7 أشخاص غرقًا في نيل أسيوط"حماة الوطن" يثمن قرار الرئيس السيسي بترقية اللواء كمال عامر إلى رتبة فريق فخري ومنحه وشاح النيلوزير الخارجية التونسي: نتطلع إلى مزيد من الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع مصرالبرلمان العربي يطالب باتخاذ موقف دولي عاجل وحاسم لوقف هجوم ميليشيا الحوثي المتكرر على السعوديةرئيس حزب المصريين ينعى الفريق كمال عامر"أبو شقة" ناعيًا الفريق كمال عامر: كان نموذجًا مشرفًا للوطنية المصرية والأداء البرلماني المتميزالسفير السعودي بالقاهرة: افتتاح الملحقية العمالية بمصر يستهدف خدمة القطاع العمالي وتسهيل إجراءاتهم«الكنيسة» تبحث وضع ميزانية لدعم التعليم والصحة لأبناء المسجونين"الصحفيين" تحدد موعد إعادة فتح الاشتراك بمشروع العلاج

مدرب بيراميدز يوجه رسالة لرمضان صبحي

   -  
مباراة الزمالك و بيراميدز في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

قال الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، إن الفريق قدم مباراة جيدة أمام المقاولون العرب، واستحق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن فريقه استحوذ على أغلب مجريات المباراة، في المقابل سيطر فريق المقاولون على فترات خلال المباراة.

أكد أن الفوز على المقاولون العرب هام للغاية، بعد تعادل الفريق في آخر مباراتين، وكان لابد من الفوز في المباراة، والحصول على النقاط الثلاث، موضحا أن عدم اللعب بمهاجم صريح، أن يسعي لتحقيق الفوز ويضع اللاعبين المناسبين وفق الخطة والمنافس.

المدرب الأرجنتيني أثنى على مستوى إيريك تراوري، ومشاركته في المباراة في قلب الهجوم، مؤكدا أنه لاعب مشاكس ويخلق فرص بشكل مستمر، وأدى بشكل جيد.

وعن بقاء إسلام عيسي الذي كان أساسياً في المباراة الماضية على دكة البدلاء، أكد أن الفريق لديه ارتباطات كثيرة في الفترة الحالية، ويقوم بعمل سياسة تدوير لجميع اللاعبين، للمحافظة عليهم، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي يمثل مشكلة لجميع الأندية في العالم.

وتحدث المدير الفني لفريق بيراميدز، عن مستوى رمضان صبحي، مؤكداً أنه سعيد جدا بمستواه في مباراة اليوم والهدفين والذي سجلهما أمام المقاولون العرب.

أوضح أن رمضان صبحي دائما يحاول أن يثبت أنه لاعب من طراز عالي، ويجتهد في التدريبات، وعليه أن يواصل مجهوده الكبير لأنه يمتلك أكثر من ذلك، خاصة وأن دوره الهجومي رائع جدا مع زملائه ويستطيع مساعدة الفريق بشدة.

ووجه المدرب الأرجنتيني الشكر للاعبيه على الفوز والمجهود الكبير طوال المباراة، والإصرار على تحقيق الانتصارات، مشددا على أن بيراميدز لديه الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    153,741
  • تعافي
    121,072
  • وفيات
    8,421
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    94,052,636
  • تعافي
    67,196,627
  • وفيات
    2,012,662
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة