العصار وعامر وهريدي.. تعرف على أشهر من حصلوا على رتبة فريق فخريرئيس الوزراء يبدأ سلسلة لقاءاته مع اللجان النوعية في مجلس النواب بالزراعة والريمراوغة.. صلاح حليمة: حديث أديس أبابا عن استئناف مفاوضات سد النهضة مثير للشكهاني رسلان : بيان إثيوبيا بشأن سد النهضة محاول للتهرب من الوساطة الدوليةثلاثة من نجوم كرة القدم الأمريكية في مهمة سياحية بمصرلغز "مقبرة الغواصين".. أغرب المعلومات عن أخطر منطقة للغوص في مصرلماذا يؤدي السكري لفقدان الوزن بشكل ملحوظ؟محمد عمارة: حسين السيد أفضل ظهير أيسر فى مصرأحمد ناجي: الفرق بين الشناوي ومنصف كبير منذ زمن.. وهذا سبب تعاطفي مع أبوجبلالزمالك يؤدي مرانا قويا بإشراف جايمي باتشيكوعلى رأسهم محمد صلاح .. أفضل تشكيل مشترك بين لاعبي ليفربول وتشيلسيالشوط الأول.. تعاون كارتيرون يتقدم بهدفين على الباطن في الدوري السعوديالزمالك يعقم الأدوات الرياضية قبل بدء التمرين بـ رادسالسفير المصري في تونس يتابع مران الزمالكافتتاح 7 ملاعب تنس جديدة بنادي وادي دجلةمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشسون وكين يقودان توتنهام أمام فولهام بالدوري الإنجليزيبينها زيت الميرون .. 4 مناسبات دينية يحتفل بها البابا تواضروس في وادى النطرون (تفاصيل)«فتيات بلا مأوى» يستقبلن وزيرة التضامن ومحافظ بنى سويف بالزغاريد و«رقصة زومبا» (صور)انقطاع الكهرباء 4 ساعات عن «الصافية» في كفر الشيخ السبت

إلغاء حبس وتصالح.. تفاصيل ما حدث فى قضية صالح جمعة أمام القضاء

   -  
بعد أن قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بإلغاء حبس صالح جمعة، لاعب الأهلى السابق ونادى سيراميكا الحالى، شهرا، بتهمة التشاجر مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة وانقضاء الدعوى للتصالح، "اليوم السابع" يوضح فى النقاط التالية ماذا حدث لنجم النادى الأهلى.

- فى 2018 تشاجر صالح جمعة مع زوجته بمنطقة التجمع. 

- زوجة صالح حررت محضر بالواقعة تحت رقم 5045 لسنة 2018.

- زوجة صالح جمعة اتهمته بالتعدى عليها بالضرب. 

- المحكمة قررت حبس صالح جمعة شهر وكفالة 500 جنيه.

- صالح جمعة قرر الاستئناف على الحكم الصادر.

- المحكمة قررت قبول الاستئناف وتأييد حكم أول درجة.

- صالح جمعة قدم معارضة على الحكم الصادر ضده.

- المحكمة قضت بإلغاء العقوبة وانقضاء الدعوى لتصالح الح جمعة مع زوجته.

وأوضحت القضية رقم 5045 لسنة 2018 ضرب القاهرة الجديدة، أن صالح جمعة تشاجر مع زوجته بمنطقة القاهرة الجديدة عام 2018، وتم تحرير محضر بالواقعة، وعرضها على النيابة العامة التى أمرت بإحالتها لمحكمة الجنح المختصة.

كان أمر رئيس نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالح الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح صالح جمعة، مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام. 

وكشفت مصادر أن صالح جمعة لم يتم إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، وتم ترحيله لنيابة الجيزة بعدما تم الكشف عليه، وتبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، ما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبدالله جمعة. 

وكانت نيابة  قصر النيل قررت إخلاء سبيل صالح جمعة بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.
ومع إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه وتم ترحيله الى نيابة الجيزة لسماع أقواله فى القضية الأخرى المتهم فيها.

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا 681 ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهه اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي ل س ع 256  mazda بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و ا س ي 123 ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهه اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات، كما أن المذكور تبين عدم حمله رخصة القيادة، ورخصه التسيير منتهية بتاريخ 3/3/2019 ، و باسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك ، وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

ووقع حادث تصادم بين سيارة اللاعب صالح جمعة بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك، ما أدى لتهشمهما دون وقوع أى إصابات.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطاراً من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل، مفادة وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي، رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل، لمكان الواقعة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة