توقعات الأبراج اليوم 3-3-2021: يوم رائع لـ العقرب.. ونصيحة لـ الجوزاءحظك اليوم الأربعاء 3/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حريصاًحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 3/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىكرم الشراقوة فوق السحاب.. مضيف طيران عزم ركاب طائرة كاملة.. فيديو236 مليون جنيه إجمالي الإيرادات المحققة بجمارك الدخان بالقاهرة خلال فبرايربورصة وول ستريت تغلق منخفضة مع تراجع أسهم أبل وتسلادراسة تكشف حجم القوى العاملة تكشف الارتفاع إلى 56 مليون بحلول 2052بنك HSBC مصر يطلق بطاقة الائتمان للاسترداد النقدي للمرة الأولىمحافظ كفرالشيخ يطالب بسرعة إصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممالسكرتير المساعد ببني سويف يتابع أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدماتأخبار × 24 ساعة.. التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتكليف ممدوح عنتر برئاسة قطاع مياه النيل وأشرف حبيشى لحماية الشواطئمصراوي يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة كريم العراقي في المصريتعرف على أعمال لجنة التنمية المستدامة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بالقرىغلق وتشميع عيادة فى السويس لعدم وجود ترخيص للعقارأحمد موسى يفضح سيطرة الإخوان على المقاول الهارب محمد على وإدارتهم صفحاته على السوشيال ميديالقاء الخميسى للميس الحديدى: عبد المنصف صاحب تحدى ولا يفرق معه العمر ولا الأقاويلمحافظ كفرالشيخ يوجه باستخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهممغدا ..صحة قنا تنظم قافلة طبية بقرية الرفشة بمركز أبوتشتنقيب المأذونين عن «الأحوال الشخصية»: «الراجل يتحبس ويدفع 50 ألف جنيه ليه هو اتجوز على الحكومة ؟»

كسب 19 مليونا في 6 شهور.. اعترافات صاحب أكبر مصنع ترامادول بالمنوفية

   -  
صورة ارشيفية

اعترف مسجل خطر بالمنوفية بإنشاء مصنع لإنتاج الـ ترامادول والعقاقير المخدرة والاستعانة بـ 8 متهمين بينهم 3 مسجلين خطر لإدارة النشاط وتوزيع الكميات المصنعة على العملاء من تجار المخدرات والمتعاطين.

وأشار المتهم إلى أنه تمكن خلال فترة عمله فى هذا النشاط من تكوين ثروة تقدر بـ 19 مليون جنيه، هى حصيلة عمل المصنع لمدة 6 أشهر، وقام بتقسيم 6 ملايين منها على شركائه.

وأضاف المتهم، في اعترافاته، أن أحد شركائه حصل على وصفات تصنيع الترامادول من على شبكة الإنترنت، وقاموا بعدها بتجهيز المكان فى بدروم عقار بالمنوفية، واشتروا الأدوات اللازمة لذلك مثل المكبس والمطحنة والخلاطة وماكينة تغليف وقاموا بالانتاج بكميات وفيرة للوفاء بطلبات الشراء العديدة من التجارواقر المتهم انهم اخفوا انتاجهم فى مخازم سرية بعدد من المحافظات مثل القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية وحولوها الى نقاط توزيع بالجملة على تجار المخدرات لافتا الى أن :" الجنيه اللى بصرفه بيرجع لى 10 جنيه "وتابع المتهم انه عدد من المواد الكميائية التى يتم استخدامها فى التصنيع قام بشرائها من على شبكة الانترنت وتم استخدامها فى تصنيع مخدرى الترامادول والتامول ، وان الكميات المباعة كان يتم تهريبها فى سيارات مجهزة لنقل البضائع المجمدة

التحريات

وكشفت تحريات قطاع الامن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير للقطاع، أن المتهم قام بإعداد المواد الكيميائية التى تدخل فى تصنيع العقاقير المخدرة وكبسها بالماكينات والأجهزة الخاصة بذلك وصولاً للمنتج النهائى وتخزينها بمخازن سرية إستعداد لترويجها على عملائهم بمختلف محافظات الجمهورية متخذين من دائرة مركز شرطة الباجور بمحافظة المنوفية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

مداهمة المصنع

وقامت قوة أمنية بمداهمة وكر المتهمين بالمنوفية، حيث ضبط 6 متهمين وعثر على خامات وكميات مصنعة تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين جنيه بالإضافة إلى 7 تماثيل أثرية، وتمت إحالة المتهمين للنيابة التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم مصادرة المضبوطات والتحفظ على التماثيل الأثرية لعرضها على لجنة فنية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة