أحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريل

تفاصيل غلق وتشميع 16 مركزا للدروس الخصوصية بفاقوس فى الشرقية

   -  

أكد عبادة محمد رئيس مدينة فاقوس بالشرقية، أن الحملات الرقابية على مراكز الدورس الخصوصية، أسفرت عن غلق وتشميع 16 مركز  خلال أسبوع واحد فقط.

وأضاف لـ "اليوم السابع"، أن حملات مستمرة بشكل يومي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ، من خلال مواعيد غلق محلات  و الالتزام بالكمامات ومنع التجمعات بقاعات الأفراح وسرادقات العزاءات ، و إتخاذ الإجراءات اللازمة نجاة اي مخالفة .
 
ويأتى ذلك تنفيد لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 37 لسنه 2020 بالتشديد على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات بالإلتزام الكامل بتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهه أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال تنفيذ التعليمات التالية بكل دقة وحزم.
 
وتنظيم العمل بالجهاز الإداري للدولة خلال الفترة القادمة ليكون بتخفيض أعداد العاملين المتواجدين بشكل يومي بما يؤدي إلى تقليل الكثافات والتجمعات وتوفير الحماية اللازمة للعاملين، والتشديد على التزام العاملين والمواطنين المترددين على جميع الأسواق أو المحلات أو المنشآت الحكومية أو المنشآت الخاصة أو البنوك أو اثناء التواجد بالقطارات ووسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بالإجراءات الإحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وخاصة ارتداء الكمامة الواقية وتطبيق العقوبات اللازمة على المواطنين المخالفين لهذه الإجراءات.
 
والمتابعة المستمرة للتأكد من الإلتزام بنسب الإشغال المقررة واجراءات التباعد الإجتماعي بالمقاهي والكافيتريات والكافيهات والمطاعم وما يماثلها وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.
 
وحظر إقامة الأفراح وما يماثلها من المناسبات في الأماكن المغلقة وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين، واستمرار غلق دور المناسبات وحظر إقامة سرادقات العزاء وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين، والتشديد على غلق مراكز الدروس الخصوصية وتطبيق العقوبات اللازمة على المخالفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة