مناقشة "مستقبل التراث العمرانى بالقاهرة" فى ندوة بالأعلى للثقافةإسلام جمال: تامر حسني أخويا الكبير ووقف بجانبي في بداياتيأحمد صلاح حسني: حرصت على تقديم شخصية جديدة بمسلسل الدايرةوزير الرياضة يرد على لجنة الزمالك : حصلتم على دعم 100 مليون جنيه في 3 شهورالعناية بالأظافر واليدين فى المنزل بـ 6 خطوات سهلة وبسيطةتعرف على تفاصيل وسائل نقل المواد البترولية فى 2019المخالفات بالصوت والصورة.. بدء منظومة الرصد الفضائي بـ ميادين كفر الشيخصبحي عن أزمة انضمام صلاح للمنتخب: علينا المحاولة مجددا مع ليفربول.. فيديومحافظة القاهرة عن إقامة سرادق عزاء بـ مصر الجديدة في حماية الشرطة: مستحيلحسين هريدي: زيارة الرئيس للسودان تأتي في توقيت مهممزاد لبيع أول وأقدم تغريدة على تويتر .. شاهد«الداخلية» تتخذ إجراءاتها ضد صاحب جراج بعقار سكني لتحويله إلى مصنع موبيلياكشف ملابسات فيديو لتنمر بعض الأشخاص على أحد ذوي الاحتياجات الخاصةالنقاز: ذهبت لغرفة ملابس لاعبي الزمالك لأوجه لهم رسالةبعد رسالة موسيماني.. عمرو جمال: أركز على العودة للأهليقرار مهم من محافظ القاهرة بشأن ألعاب الأطفال في الحدائقمطران الكاثوليك بأبوقرقاص: رقصة التحطيب لرسم البسمة على وجوه ذوي الهمم.. صورقصة طالبة جامعية بدمياط تعلم الإنجليزية من خلال السوشيال ميديا بالمجان.. صوراليوم.. حفل فنى للفنان أحمد الحجار بدار أوبرا الإسكندرية بعد فترة غياب" بتتجاوز" لـ رامى جمال تحقق 2 مليون مشاهدة في يومين

أقوى رجل فى العالم يستبدل الأوزان برفع 4 فتيات.. فيديو

   -  

فى فيديو طريف وغريب فى آن واحد، ظهر البريطانى إدوارد ستيفن هال، والذى حاز لقب أقوى رجل فى العالم عام 2017، فى أحد تدريباته وهو يرفع 4 فتيات بدلا من الأوزان، فى إحدى صالات الألعاب الرياضية.

ونشر إدوارد ستيفن الفيديو الطريف عبر حسابه الرسمى بإنستجرام، ويظهر في الفيديو البطل البريطانى، البالغ 32 عاما، وهو يرفع 4 فتيات بدلاً من الأوزان في صالة اللياقة البدنية ، وفقا لموقع العين.

وحصد الفيديو أكثر من 800 ألف مشاهدة عبر حساب هال الرسمى على موقع انستجرام، إذ يتابعه أكثر من 2.4 مليون شخص حول العالم.

ومن المقرر أن يواجه هال، البطل الآيسلندي هافبور بجورنسون، الحائز على لقب أقوى رجل في العالم عام 2018، في نزال ملاكمة هو الأول لكليهما على حلبة "الفن النبيل" في نزال أطلق عليه: "النزال الأثقل في تاريخ الملاكمة" في لاس فيجاس الأمريكية في سبتمبر 2021.

وفى سياق آخر سجل الإسبانى جاليسيان روبرتو رودريجيز، الفائز بلقب أقوى رجل فى العالم 4 مرات، رقما قياسيا جديدا، برفع إطار يبلغ وزنه 573 كجم، خلال مشاركته فى بطولة "Box Ugly Lifters" فى فوينلابرادا، وهى البطولة الثانية لدوري القوة الوطنية 2020، والتي أقيمت بدون جمهور بسبب أزمة فيروس كورنا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن روبرتو رودريجيز بطل إسبانيا الحالى، الذى يزن 153 كجم وهو أكبر إطار فى التاريخ، فاز بلقب أقوى رجل في العالم بعد تمكنه من قلب إطار يزن 573 كجم في أقصر وقت 16.80 ثانية، وقام أيضًا بعمل لفة ثانية في وقت إجمالي قدره 30.50 ثانية، مسجلاً رقمًا قياسيًا جديدا.

بينما حل خوان فيرير، الذي يبلغ وزنه 162 كيلوجرامًا احتل المركز الثانى، في سباق رفع أكبر إطار في التاريخ فى منافسة أقوى رجل فى العالم التي أقيمت في إسبانيا، عندا قام بقلب الإطار في 31 ثانية و 68 جزء من الثانية، لكنه لم يستطع عمل اللفة الثانية.

أقوى رجل فى العالم
ادوارد ستيفن هال
ادوارد ستيفن
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة