انخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"

اعرف ماذا قالت دلال عبدالعزيز ونيللى عن سمير صبرى أثناء وجوده مع عمرو الليثى

-  

قالت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، إن سمير صبرى نجم كبير ومحترم وراق جدا، ودائم السؤال على النجوم نادية لطفى وسميرة أحمد ونادية الجندى ولبنى عبد العزيز وسامية جمال وتحية كاريوكا.

وأضافت دلال، فى مداخلة هاتفية خلال لقاء الفنان سمير صبرى مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة، إن سمير صبرى دائما يدعم أى فنان، وأى شخص محتاج لمساعدة ويمد يد العون وهو متربى ومن عيلة.

وأشارت دلال عبد العزيز إلى أنه دائم التواجد فى كل المجالات فى الثقافة والتاريخ وأى معلومة فنية، وهو موسوعة ثقافية وفنية، ونحن فخورون بهذا النجم الكبير، وفى كل عيد ميلاد لأى نجم دائما يتصل بالتهنئة للجميع، وسمير صبرى ودود ومحب وأصيل جدا لجميع الناس وبخاصة الفنانين.

وقالت الفنانة القديرة نيللى، إن سمير صبرى عشرة العمر، وأنا أحبه جدا وله مكانة كبيرة عندى، ولنا ذكريات جميلة أثناء التصوير، ولو ليا أخ كنت أتمنى أن يكون سمير صبرى.

وأضافت نيللى، فى مداخلة هاتفية خلال لقاء الفنان سمير صبرى مع الاعلامى عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة: سافرنا إلى اليونان وتونس وقدمنا أفلاما رائعة، ولنا ذكريات، ومنها أغنية مبروك للعروسة فى اليونان، وشريط الفيلم اتحرق، وذهبنا إلى مصر وقمنا بتسجيل الأغنية.

وأشارت نيللى إلى أنها سعيدة بوجود سمير صبرى فى حياتها، والصفات المشتركة بينها وبين سمير حب مصر وحب الفن.

ووجه سمير صبرى وعمرو الليثى الدعوة إلى نيللى لحضورها برنامج واحد من الناس.

وعقّب عمرو الليثى بأن نيللى وسمير صبرى عمرهم ما كبروا فى السن، لأنهم شخصيات رائعة ومحبة للحياة والكل يحترم تلك القامات الفنية المحترمة والرائعة، وقام سمير صبرى ونيللى بغناء أغنية "مبروك للعروسة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة