الاتحاد السكندري يختتم تدريباته اليوم استعدادا للمحلةالزمالك يعود للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدورىانقسام في آراء جمهور الكرة حول قدرة الأهلي والزمالك على عبور دور المجموعاتكوكاكولا يواجه بتروجت في دور 16 لكأس مصرتعرف على دور "حياة كريمة" في تجفيف منابع التطرف بتعزيز الانتماءالتموين تعلن صرف 40% من السلع المدعمة لأصحاب البطاقات ضمن مقررات مارسرئيس معهد الفلك لـ"اليوم السابع": نسعى لتكوين شبكة لرصد الأقمار الصناعية100 صورة عالمية.. "صباح الرزق" الصيد على الطريقة القديمة فى الصينمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. حقق حلمك مع "الكتاب الأول"الانتهاء من إنشاء 84 عمارة سكنية في مدينة رفح الجديدةمواصلة رش وتطهير لجان الامتحانات في شمال سيناءمخالفات الصيد الجائر.. العثور على سمكة «نابليون» المهددة بالانقراض في مخزن بالغردقةميناء العريش البحري يستعد لاستقبال السفينة رقم 16 لتصدير 8 آلاف طن اسمنتمحافظ جنوب سيناء يستقبل سفراء وملحقين دفاع الدول المشاركة في القوة متعددة الجنسيات3680 طالبًا بالصف الأول الثانوي يؤدون الكيمياء والتاريخ في شمال سيناءسعر الذهب اليوم فى مصر الاثنين 8-3-2021وضعيات تساعد على تخفيف الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدةملابس محجبات.. 5 طرق مميزة لتنسيق الجاكيت الجينز مع الحجاباليوم.. جلسة مباحثات مصرية يونانيةأحمد العوضي ضيف شرف «الاختيار 2» بشخصية هشام عشماوي

سمير صبرى: أجريت آخر لقاء مع أم كلثوم فى المطار قبل مرضها

-  

قال الفنان سمير صبرى، إن عبد الوهاب تحدث معه وطلب أن يجرى لقاء عن أم كلثوم، وتعجب سمير صبرى من ذكاء عبد الوهاب.

وأضاف صبرى، خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، عن علاقته بأم كلثوم أنه كان يذهب مع الهندسة الإذاعية بماسبيرو لمتابعة حفلات أم كلثوم ومدى براعتها ووقفتها على المسرح وتقديمها أروع الأغانى.

وعن انفراد سمير صبرى بآخر لقاء لأم كلثوم، قال تحدثت معها، وقلت لها أتمنى أن أقوم بإجراء حوار فقالت لى: أنا مسافرة بكره وتعالى قابلنى فى المطار، وقد كان، لأن أم كلثوم رجعت من السفر مريضة وذهبت للمستشفى.

وتابع: سجلت معاها الحوار فى المطار والحمد لله، وعندما سألتها لو لم تكونى أم كلثوم المطربة من تكونى، قالت أكون حارس مرمى بالنادى الأهلي؛ لأن حارس المرمى يدافع ويحفظ ويصون، وأنا مصرية وفلاحة أدافع عن بلدى وأصون أرضى وأحافظ عليها.

وقال سمير صبرى: لا أتخيل نفسى شخص آخر غير سمير صبرى الفنان، وعرفت سر من بنت محمود الشريف ووثيقة زواج أم كلثوم من محمود الشريف، ولكن الظروف سببب الانفصال، وبنته قالت إن أم كلثوم أحبته جدا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة