ديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"خلال ساعات..أول جلسة لنظر التحفظ على أموال مستريح البتكوين لجمعه 200مليون جنيهللرجل.. 10 طرق تساعدك على التعامل مع أنثى برج العقربما هو حمض الهيالورنيك وكيف يساعد فى الحفاظ على صحة بشرتك؟طلاب الصف الثانى الثانوى يؤدون اليوم امتحان الكيمياء واللغة الأجنبية الأولىارتفاع واردات مصر من الكيوى لـ2 مليون و980 ألف دولار فى نوفمبر الماضىتعرف على مزايا تركيب الملصق الإلكترونى للسيارات

عضو الزمالك يحكي كواليس العرضين المرفوضين لاحتراف مصطفى محمد.. وما وصل لـ زيزو

   -  
زيزو - الزمالك - سموحة
كشف نادي الزمالك عن كواليس العرضين المرفوضين من قبل النادي لاحتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وقال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة الثلاثية لإدارة نادي الزمالك في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "أرسلنا E-mail إلى سانت إيتيان للاستفسار عن صحة الشخص الذي ظهر إعلاميا إن كان تابعا لهم أو لا، لأن إن صحت التصريحات فسنتخذ إجراءاتنا القانونية ضد هذا الشخص تبعا للقانون المصري والفرنسي".

وأضاف "جايمي باتشيكو رد على إمكانية رحيل مصطفى محمد كالتالي: أحتاج اللاعب فنيا، لكن لا أستطيع الوقوف أمام رغبته في الاحتراف".

وواصل "على ضوء ذلك قررنا بدء التفاوض مع سانت إيتيان. اليوم أغلقنا المفاوضات تماما وبشكل نهائي مع النادي الفرنسي".

عضو مجلس الزمالك تابع "تلقينا عرض آخر من جالاتا سراي لـ مصطفى محمد وعقدنا جلستين تفاوضتين معهم. الأولى عرضوا فيها استعارة اللاعب لموسم ونصف مقابل نصف مليون دولار، مع وعد ببيع اللاعب مقابل 3 مليون دولار، لكننا رفضنا العرض".

عبد الله أتبع "ثم كانت الجلسة الثانية يوم 9 يناير وعرضوا مليون دولار لاستعارة اللاعب، لكننا رفضنا أيضا وطلبنا 2 مليون دولار مقابل إعارة اللاعب، بالإضافة إلى 5 مليون لشراءه بشكل كامل. مع وضع بند يتيح لنا فسخ الإعارة مع نهاية الموسم".

إبراهيم عبد الله استمر "عرض جالاتا سراي انتهى ولم يعد قائما لأن وكيل مصطفى محمد أرسل خطابا للنادي بأن اللاعب لا يرغب في الانتقال لهم، لأنه كان متحمسا بشكل أكبر للعرض الفرنسي. بالتالي أغلقت تلك الصفحة. وبعد بيان اليوم أغلقنا باب التفاوض لبيع أي لاعب بالوقت الحالي".

وعن حقيقة وصول عروض إلى أحمد سيد "زيزو" جناح الفريق، قال إبراهيم عبد الله "الزمالك لم يتلق أي عروض رسمية من أي نادي بخصوص أحمد سيد زيزو".

وأتم "الخطاب الذي وصلنا من نادي العين كان يفيد بأن نادر شوقي موكل من قبل النادي للتفاوض، لكننا لم تصلنا كمجلس إدارة أي عروض رسمية من أي جهة بخصوص اللاعب، والأهم من ذلك إننا لم نعرض اللاعب للبيع أساسا ولم نطلب من أي وكيل تسويقه".

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة