تقسيم الطلاب على فترات وإجراءات احترازية.. جامعة بنها تنهى استعداداتها للامتحانات.. فيديو وصورالقبض على ربة منزل هاربة من 38 حكما قضائيا متنوعا في طما بسوهاجالقبض على سائق توك توك أصاب طفلا بطلق نارى بسبب مشادة كلامية في سوهاجسيدة تطلب ضم حضانة طفليها: "والدهما أجبرنى على التنازل عنهما"إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاجضبط 34 قطعة سلاح وتنفيذ 1285 حكما قضائيا بحملة أمنية في سوهاجطريقة عمل المكرونة بالدجاج والجبن الشيدر فى الفرنفضل شاكر ينشر "بوستر" أغنيته الجديدة "لسا الحالة ماتسرش"ممارسة الرياضة تساعد فى الحد من نوبات الصداع النصفى لدى الأشخاص الأكثر عرضة لهدراسة أمريكية: انخفاض القدرات الإدراكية للنساء بشكل أسرع مقارنة بالرجال مع التقدم فى العمرالمجمعات الاستهلاكية تفتح منافذها اليوم بالوجه القبلى لطرح السلع المخفضة82 % من القراء يؤيدون مطالب زيادة أفرع المجمعات الاستهلاكية بالقاهرة والمحافظاتتعرف على شخصيات أبطال "النمس والإنس" لمحمد هنيدى قبل عرضه بالسينماتحدث ليلا.. 11 ألفا على شقة بـ400 ألف جنيه.. وزير العدل يوجه رسالة للمواطنين بشأن تسجيل العقارات.. 17 شخصا حصيلة قتلى الضربة الأمريكية في سوريا.. تعرف الأحد المقبل.. الصحة: إطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال«جمهوريون» يرحبون بضربات واشنطن ضد ميليشيات مدعومة من إيران بسورياارتداء الكمامة إجباريا.. الطفولة المبكرة تستعد للامتحانات بالفيوممواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 2 - 2021 والقنوات الناقلةمدرب يانج أفريكانز التنزاني يكشف سر تفوق سيمبا على الأهلىأخبار الرياضة.. الأهلي يضم سيسيه عقب انتهاء عقده مع الزمالك.. حقيقة عرض جالاتا سراي لضم ديانج

خالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بتقديم طلب للمشاركة فى كأس العالم للأندية

   -  
طالب الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، من مجلس إدارة القلعة البيضاء بتقديم طلب للمشاركة في كأس العالم للأندية القادم، وذلك بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بشكل رسمي من المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال خالد الغندور، في برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: "أتمني من ادارة الزمالك تقديم طلب للمشاركة بدل أوكلاند سيتي في كاس العالم للأندية، ونستند إلى إننا أول نادي أفريقي شارك في كاس العالم بس وقتها البطولة اتلغت"، مضيفاً  "أعتقد سهل جدًا يتوافق على طلب الزمالك بالمشاركة في كأس العالم، خصوصًا أن شعبية نادي الزمالك الجارفة في قطر ودول الخليج هتزود من قيمة البطولة تسويقيًا".

وكان فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بطل قارة أوقيانوسيا، أعلن انسحابه من كأس العالم للأندية، التي ستقام في دولة قطر، وأبلغ فيفا، بقراره في ظل الأزمة التي تواجه الفريق بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يتم سحب القرعة الخاصة بالبطولة، يوم الثلاثاء المقبل، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وتقرر أن تقام مباريات البطولة على ثلاثة ملاعب، ويشارك الأهلي، باعتباره بطلا لدوري أبطال أفريقيا، كما ستشهد البطولة أيضا مشاركة أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة