بورصة مصر تقفز 1.9% وتربح 12 مليار جنيه في أول تعاملات الأسبوعوزيرة التخطيط: الدولة تحرص على دمج مفاهيم المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة بمناهج التعليمالتموين: الاحتياطي الاستراتيجي آمن.. و9500 طن سلع تصرف يومياخطاب حزين للبابا فرنسيس وسط أطلال كنيسة الطاهرة العراقية | صورأشرف بدر: زيارة السيسى للسودان عكست أعلى درجات التنسيق بين البلدينموجز السوشيال ميديا.. رضا عبد العال يخضع لجراحة عاجلة بعد تدهور حالته الصحية وحمو بيكا يعلن موعد صدور أغنيته الجديدةقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا من جنينبمشاركة 140 دولة.. رئيس وزراء اليابان وغادة والي يفتتحان مؤتمر الأمم المتحدة حول الجريمةهشام طلعت مصطفى فى قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسطننشر الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد مجلس نقابة محامين الفرعية بـ المحلة الكبرىمصر تؤكد ضرورة إخراج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيافي ندوة صدى البلد.. منى عمر: إثيوبيا أفشلت جميع الوساطات وتهدد بـ انفجار الوضع بالمنطقةالانتهاء من القطار الكهربائي السريع خلال شهور.. التفاصيل الكاملةالبورصة تقفز 1.98% في نهاية تعاملات اليوم الأحد7 إجراءات من "جهاز الاتصالات" تحفظ حقوق مستخدمي المحمول والإنترنت.. فما هي؟كيف يؤثر ارتفاع أسعار البترول على ميزانيات مصر والسعودية والكويت؟السيطرة على حريق بــ 4 منازل و3 أحواش في دار السلام بسوهاجتأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريلجهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنياإصابة شخص فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق طنطا - القاهرة

الزمالك: حسم صفقة أسامة جلال قريبا.. ورحيل فتحى وبامبو إلى البنك الأهلى

   -  

كشف عصام سالم المتحدث الرسمى باسم نادى الزمالك، أن ناديه اقترب من ضم مدافع إنبى أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً أن هناك رغبة متبادلة من الطرفين فى إتمام الصفقة وسيتم الحسم خلال الساعات المقبلة.

وقال عصام سالم فى تصريحات تليفزيونية: " الثنائى مصطفى فتحى وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلى خلال يناير الجاري"، موضحاً أن : "الإعلان الرسمى قريب، ونتمنى أن يحصل مصطفى فتحى على فرصة المشاركة ويعود أقوى، هو أحد أبرز وأمهر اللاعبين".

وأضاف المتحدث الرسمى للزمالك، "صفقة مصطفى محمد كانت على وشك الاكتمال ومتوقفة على تفاصيل صغيرة، لكن تصريحات رئيس سانت إيتيان قلبت الطاولة وكان طبيعيا أن يتخذ الزمالك موقفا شجاعا يحفظ سماعة وكرامة النادي"، متابعاً : "رئيس سانت إيتيان يمارس الابتزاز، نطالبه الآن بالكشف عن الأسماء التى يهدد بذكرها".

وأوضح سالم : "المفاوضات تتم فى وجود 8 أشخاص وبمخاطبات رسمية وموثقة"، مضيفاً "رد فعل الزمالك كان قويا لأن ما قيل ظلم وافتراء، وسنرفع قضية لو لم يكشف رئيس سانت إيتيان عن الأسماء كما هدد".

وشدد المتحدث الرسمى أن : "مصطفى محمد متفهم تماما وبعث برسالة إلى إدارة الزمالك اليوم وقال لهم: أنا فى ظهركم. هو ابن من أبناء الزمالك ومستحيل أن يلعب لنادٍ أساء للزمالك".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة