عرض «ريسايكل» على مسرح الطليعة اليوم (صور)أحمد الروسي يتعاون مع مدحت العدل في «قلبك بارد»محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو جديد : أنا بيكم فارض السيطرة (فيديو)جيجى وبيلا حديد × 5 صور من عرض أزياء فيرساتشى فى أسبوع موضة ميلانكريسى تيجن تدافع عن ميجان ماركل بعد انتقادها من صحف بريطانيا.. اعرف التفاصيلبسبب ثغرة إلكترونية .. اختراق معلومات أكثر من 60 ألف مؤسسة حول العالمإطلاق أول المنافذ المتحركة لبيع السلع والأسماك بأسعار مخفضة في طنطا| صوررئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد لجان امتحانات كليتي الحاسبات والمعلومات والتربية الرياضية| صورسكرتير عام مطروح يتفقد في جولة ميدانية إزالة الإشغالات وأعمال النظافة وتطوير مدخل المدينة| صورإحالة 14 طالبًا بـ"حقوق" جامعة طنطا إلى مجلس تأديب الطلابوزير التعليم العالي يتفقد جامعة الملك سلمان الدولية في الطور |صورميناء دمياط يقدم منحة تدريب للشباب بالتعاون مع "الجوار الأوروبي".. تعرف على الشروطمحافظ المنوفية: «مشروعك» وفرت 117 فرصة عمل للشباب في فبراير الماضي |صور"مياه الأقصر" تستضيف مؤتمر الترشيح الطبيعي لضفاف الأنهار في إنتاج المياه |صورإزالة 164 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الغربيةتحرير 3131 محضرًا.. وفض 304 أفراح في الغربية.. لهذا السببمقتل شخص بطلق ناري في القصير.. خلاف حول التنقيب عن الذهبضبط مسجل خطر متهم فى 21 قضية ومحكوم عليه فى 32 أخرى بسوهاجضبط 22 سلاحًا ناريًا غير مرخص في حملة أمنية بمحافظة سوهاجالنيابة بـ«خلية هشام عشماوى» : أخطرنا «أمن الجيزة» بضبط المتهمين الهاربين

مدرب إسبانيا عن منتخب البرازيل: قدموا مباراة كبيرة وأهنئهم على التعادل

   -  
خوردي ريبيرا مدرب إسبانيا

حرص خوردي ريبيرا مدرب إسبانيا على تهنئة منتخب البرازيل على تعادل الفريقين في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية ب بطولة العالم مصر 2021 .
وتعادل منتخبي إسبانيا و البرازيل بنتيجة 29-29 في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية بصالة العاصمة الإدارية الجديدة لمصر 2021.
وقال ريبيرا في المؤتمر الصحفي للقاء: "أهنئ منتخب البرازيل على التعادل اليوم والمباراة الكبيرة التي قدموها فلقد جعلوا المباراة صعبة علينا وتأخرنا لمدة ثماني دقائق في تسجيل الهدف الأول".
وأضاف: "بعد مرور بعض الوقت قمنا بتحسين الأداء والعودة في اللقاء وفي بداية الشوط الثاني لعبنا بشكل جيد لكن بعد ذلك فقدنا التركيز عندما لعبنا بـ ستة لاعبين في الهجوم".
وأتم: " البرازيل استغلت عدم تركيزنا في بعض الأوقات وحققوا التعادل اليوم بالإضافة إلى أننا أضعنا الكثير من الهجمات لكنها البداية، ولدينا لقاءان أمام بولندا وتونس وسنحاول تحقيق الفوز والتأهل للدور التأهل واستعادة توازنا". فيما قال أنخيل فيرنانديز قائد إسبانيا : "أهنئ منتخب البرازيل على المباراة التي قدموها ولكنت كانت صعبة علينا، فلقد أهدرنا الكثير من الفرص والتي كلفتنا التعادل في مباراة اليوم". فيما قال روجيرو مورايس قائد البرازيل : "في البداية أريد أن أشكر مصر على التنظيم الرائع لهذه البطولة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها جميع البلاد في العالم بسبب فيروس كورونا". وأضاف: "نحن كلاعبي البرازيل نشعر بالسعادة هنا في مصر بسبب التنظيم الرائع والإجراءات الصحية المتبعة والتنظيم هنا في هذه البطولة رائع للغاية". وأتم: "قدمنا مباراة رائعة أمام إسبانيا في ظل غياب المدير الفني بسبب كورونا، فلم نراه من فترة كبيرة لكن تخطينا كل الصعوبات وحققنا التعادل اليوم في مباراة صعبة، وهدفنا تقديم مستوى رائع في البطولة وأن نحقق مركزا جيدا ونشرف بلادنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة