أبرزها 23 طن مواد غذائية.. الداخلية تواصل حملاتها التموينية على الأسواق"مراته كانت في الامتحان".. تفاصيل ذبح "عريس السلام"الجنايات تُعاقب موظفًا استولى على شريحة هاتف وليد سليمان بالسجن 3 سنواتحبس عامل بتهمة سرقة 7 آلاف جنيه من خزينة شركة بالدقيرئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية..صوروزيرة التضامن: تجديد المراكب المتهالكة للصيادين ضمن برنامج التمكين الاقتصادىكذبة جديدة لأيمن نور.. الهارب يستقبل معارضا تشاديا ويدعى أنه نائب رئيس البرلمانوزير التعليم: نتيجة طلاب النقل حتى الإعدادية بدرجات وليست بتقديراتتناول 5 وجبات من الخضار والفاكهة يوميا يقلل خطر الوفاة من السرطانالبامية تحمى قلبك من تصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدمويةمدرب عام المقاصة: "نقطة" المقاولون بطعم الهزيمة.. والتسرع وراء عدم الفوزاتحاد الكرة يعلن عن اختبارات لدفعة جديدة لمحكمات كرة القدمالنحاس: المقاولون عانى عدم ثبات التشكيل.. ولدينا مشكلة "رأس الحربة "منذ رحيل الجزيريأحمد سامي: سموحة لا يُهزم ..وعودة عرفة السيد "مكسب"خالد قمر: أحترم قرار حسام حسن باستبعادي وأواصل العمل لاسعاد جماهير الاتحادفيديو .. عمر جابر يتقدم لـ" بيراميدز " وعمر كمال يتعادل للمصرىتعديل موعد مباراتي المقاولون مع المحلة و البنك الأهلى مع الاتحاد في الدوريمحمود وادى يحرز هدف التقدم لـ" بيراميدز " بمرمى المصرى.. فيديوكريم الديب يشكر لاعبي الأهلي والزمالك بعد مساندتهم فى أزمة "الصليبي"بيراميدز يهزم المصرى بهدفى "جابر و وادى" ويفك عقدة التاريخ

المجر تهزم كاب فيردي في المجموعة الأولى من مونديال اليد "مصر 2021"

   -  
المنتخب المجري و منتخب كاب فيردي

فاز المنتخب المجري على منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، ل بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 للرجال - مصر 2021، بنتيجة 34 - 27.
ونجح منتخب "المجريون" في التفوق خلال أحداث الشوط الأول وتقدم بنتيجة 19 - 14، قبل أن يوسعوا الفارق خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.
وحصل جابور أنشين لاعب المنتخب المجري على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي قدمه بتسجيل 7 أهداف من 10 محاولات.
وبهذه النتيجة حصد منتخب المجر على نقطتين ليحل في مركز الوصافة بالمجموعة، بفارق الأهداف عن المنتخب الألماني متصدر المجموعة، فيما يبقى منتخب الرأس الأخضر بدون رصيد ولكنه حل في المركز الثالث بفارق الأهداف عن أوروجواي والذي خسر من ألمانيا بنتيجة 43 - 14.
ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب المجري في الجولة المقبلة مع نظيره منتخب أوروجواي، فيما يلعب كاب فيردي مع نظيره الألماني يوم الأحد المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة