أحمد فهمى × صورة مع كلبيه زيزى وبوجى ويوجه رسالة لـ هنا الزاهدذكرى ميلاد فراشة السينما.. 6 أفلام استعراضية جمعت سامية جمال وفريد الأطرشصور وفيديوهات جديدة من حفل زفاف دينا شقيقة أحمد داشبدء رقمنة 130 خدمة للزراعة وإطلاق 20 أخرى بمنصة مصر الرقمية فى يوليوفيلم في الجول - الأباتشي.. شيكابالاكلوب: لم ندافع جيدا ضد تشيلسي.. وافتقدنا اللمسة الأخيرةرئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة من لجنة الاستغاثات الطبية خلال فبراير الماضيمحافظ بورسعيد يعقد مؤتمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظةمطالب بزيادة الدوريات البحرية الخاصة بباحثي البيئة لمتابعة الشعاب المرجانية والغوصالتفتيش على 385 منشأة لمراقبة تطبيق قانون العمل وتحرير 72 محضراً بالبحر الأحمرالحكومة: لا صحة لبيع مياه الري للمزارعينوزيرة التخطيط ومحافظ الوادي الجديد يبحثان عددًا من المشروعات الاستثماريةاليوم.. افتتاح 17 مسجدًا جديدًا و2 آخرين بعد إعادة ترميمهما فى المحافظات (صور)رئيس الوزراء يستعرض تقريرًا من وزيرة البيئة حول حملة «صفط تراب.. البداية»عميد «أثرييّ الإسكندرية»: حل أزمة الأتيلية في يد وزيرة الثقافة والمحافظ«طرق الاسكندرية» تُعاين مداخل 5 قرى في العامرية لإدراجها في خطة الرصف (صور)شوف المخ عاوز يقولك إيه فى رسائل الأحلام المتكررةتصدير 6 آلاف طن أسمنت من ميناء العريش إلى المغرب بعد توقف 8 سنواتبدء تسليم 1128 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر" فى حدائق أكتوبرالحكومة تعلن الاستجابة لـ532 استغاثة طبية فبراير الماضى

فاطة هتلر.. شبيهة زبيدة ثروت تحدث ثورة على السوشيال ميديا

-  
شبيهة زبيدة ثروت ت

أثارت فتاة شبيهة للفنانة زبيدة ثروت، حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا بعد انتشار صور لفتاة تشبه الفنانة الكبيرة إلى حد كبير، وحظت على تفاعل كبير بين النشطاء. 

الفتاة شبيهة زبيدة ثروت، تُدعى فاطمة هتلر، وهي من محافظة الشرقية، وتدرس بالصف الثالث بكلية الآداب جامعة الأزهر، وعرفها أصدقائها بالجامعة بـ"شبيهة زبيدة ثروت".

زبيدة ثروت ولدت لأب ضابط وهي حفيدة السلطان العثماني حسين كمال الذي كان يحكم مصر، وكان يعارض بشدة دخولها مجال التمثيل لذلك التحقت بكلية الحقوق. 

وكانت الفنانة زبيدة ثروت كشفت فى آخر لقاء لها قبل وفاتها عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، وسر انتمائها للعائلة المالكة، قائلة إن والدتها كانت شديدة جدًا، وفى يوم طلبت الأستاذة بمدرستها صورة لها، وعندما قالت لوالدتها عن طلب المدرسة فانفعلت عليها.

وأكدت زبيدة أنها تنتسب للعائلة المالكة، وإن والدة أمها اسمها الأميرة زبيدة حسين كامل، موضحة أنها كانت تخفي انتسابها عن العالم كله لأنها دخلت المجال الفني في نفس العام الذى اندلعت فيه ثورة 1952م، خشيةً من البطش بها، وقالت: "فلوس أمى كلها اتصادرت، حتى الذهب الذى كانت ترتديه اتصادر"، مضيفة "ماما بنت ناس ومتربية ومخبيتش حاجة".

وتابعت: "أنا مهملة أوى فى نفسي، ولا أطلب دكتور نهائيًا إلا لو كنت مريضة جدًا، واكتشفت إصابتى بالسرطان بالمصادفة"، مشيرة إلى أنها أصيبت بورم فى الظهر، ورفضت السفر إلى الخارج للعلاج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة