أمانى الشرقاوى تكتب عن محمد تيمور: "ما تراه العيون" كتابة رائدة فى زمن مبكرصحة القليوبية: انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي في ناصر العاماستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الأربعاء 24-2-2021 في مصرنادر حمدي ووالدته في ضيافة "معكم منى الشاذلي”"اتدمرت نفسيا".. صفاء مغربي تواجه أزمة الترحيل من كندا بسبب "شائعة وفاتها"إيرينا شايك وابنتها مع هيو جاكمان وزوجته فى نزهة شتوية بنيويورك.. صورمنتخب شباب الطائرة يتوج بلقب إفريقيا للمرة الخامسة ويتأهل لكأس العالم 2021قائمة بيراميدز لمواجهة الجونة في الدوري المصريالإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي«وادا» تعزز تعاونها مع الأمم المتحدة في مكافحة المخدرات والجريمة«زيدان» يعلن التشكيل الرسمي لريال مدريد أمام أتالانتاالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين برشلونة وإلتشي«ميسي» يفتتح التسجيل لبرشلونة في شباك إلتشيتوتنهام الإنجليزي يكتسح وولفسبيرجر النمساوي برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بالدوري الأوروبيلوكاس ديني يمدد عقده مع إيفرتون حتى عام 2025برشلونة يضاعف تقدمه أمام إلتشي بثلاثية نظيفةالتنمية المحلية: نعمل على تطوير حياة 53% من مواطني الجمهوريةنهال عنبر توضح الحالة الصحية ليوسف شعبان: «على ماسك أكسجين»130 ليلة في 14 محافظة.. «الثقافة» تعلن خطة البيت الفني للمسرحمصرية تصدرت قائمة «فوربس»: أنصح المصريين بالاستثمار في البورصة

بعد بيان الزمالك.. رسالة من مصطفى محمد لسانت ايتيان

   -  
مصطفى محمد

كتب - محمد همام:

أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن مهاجم الفريق مصطفى محمد رفض الانضمام إلى نادٍ يسيء للقلعة البيضاء بعد تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان عن وجود بعض الأشخاص طلبوا الحصول على عمولة في صفقة انضمام اللاعب للنادي الفرنسي.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة :"مصطفى محمد متفهم الوضع، وأرسل بالفعل إلى مجلس الإدارة أكد فيه رفضه الانضمام إلى نادٍ يسيء إلى نادي الزمالك".

وكان نادي الزمالك أصدر بيانًا رسميًا مساء اليوم الجمعة، من 4 نقاط من أجل الرد على رولان رومييه الرئيس التنفيذي لنادي سانت ايتيان الفرنسي، بعدما ألمح إلى طلب مسئولين عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد للفريق. (طالع البيان)

وشهدت الفترة الماضية رغبة من جانب نادي سانت ايتيان للتعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قبل أن تتوقف المفاوضات لأسباب مادية.

وحاول نادي الزمالك بيع مصطفى محمد مقابل الحصول على مبلغ خمسة ملايين دولار كاش، في المقابل كان رغبة النادي الفرنسي تقسيط المقابل المادي من خلال دفع ثلاثة مليين دولار كاش ودفع باقي المبلغ في بداية العام المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة