فوز محمد مدينة وعادل بكار بنيابة رئيس الوفدعاجل.. السيسي يلتقي وزير خارجية الكويتقانون الشهر العقاري.. عمرو أديب في أول ظهور بعد الحادثالبرلمان يناقش بيانات الكهرباء والإسكان وقانون نقابة الفلاحين غدامهرجان الدار البيضاء للفيلم الوثائقي والقصير يفتح باب المشاركةغفران ممدوح ينضم لـ"الاختيار 2"نهلة المدنى: أعشق تليفزيون بلدى.. والمهنية أساس نجاحناروشتة لمنع تكرار الأخطاء الإعلامية..ومطالب بالرقابة والتنظيم الذاتيمحمد على خير: أعود بـ «المصرى أفندى» فى مارس المقبليسرا والشرنوبى فى ضيافة أمير كرارةاحتفالات إعلامية بذكرى مؤسس إذاعة «وسط الدلتا» عبد المجيد شكرىعبد البصير حسن: وسائل التواصل الاجتماعى فرضت على المراسلين تحديًا جديدًابعد توقف لأكثر من 10 سنوات.. إعادة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة بالإذاعة والتليفزيونمهرجان برلين ينطلق افتراضيا في اختبار أساسي للسينما الأوروبيةأبرزها «المقرمشات».. تعديل تشريعي لزيادة الضرائب على سلع مستوردةالرئيس التونسي عن مظاهرات النهضة: إفلاس سياسيعاجل.. «الوفد» يوافق على قرارات فصل 10 أعضاء.. منهم عبدالعليم داوود3 آلاف و669 طالباً يؤدون امتحانات التيرم الأول بجامعة الفيومرئيس جامعة طنطا: انتظام سير الامتحانات دون شكاوىرفض كويتي بحريني إماراتي لتقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجي

الزمالك يقترب من الصفقة الشتوية الأولى

   -  
الزمالك

كتب - محمد همام:

صرح عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن ناديه اقترب من ضم مدافع إنبي أسامة جلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

متحدث الزمالك خرج في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد"، قائلاً :"اقتربنا من ضم أسامة جلال لاعب إنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، هناك رغبة متبادلة من الطرفين في إتمام الصفقة وسيتم الحسم خلال الساعات المقبلة".

وشهدت الساعات الماضية وجود مفاوضات من جانب الزمالك للحصول على خدمات لاعب إنبي إلا أن النادي البترولي اشترط الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه.

من جانبه، رحّب حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي برحيل لاعبه إلى الزمالك خلال الانتقالات الحالية.

وانتقل متحدث الزمالك للحديث عن مستقبل الثنائي مصطفى فتحي وكريم بامبو، كاشفًا :"مصطفى فتحي وكريم بامبو على أعتاب الإعارة للبنك الأهلي خلال يناير الجاري".

ولم يحصل مصطفى فتحي أو كريم بامبو على فرصة المشاركة مع الزمالك منذ تولي البرتغالي جيمي باتشيكو القيادة الفنية الأمر الذي جعل الثنائي يرحبان بالرحيل على سبيل الإعارة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة