الداخلية تضبط كمية من الكتب الدراسية داخل مطبعة غير مرخصة بالقليوبيةالداخلية تضبط 150 طربة حشيش بقيمة مليون جنيه فى البحيرةضبط أصحاب مخابز استولوا على 3 ملايين جنيه من أموال الدعمأمن المنافذ يضبط 27 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالأمن العام يضبط 47 قطعة سلاح وينفذ 52 ألف حكم قضائى خلال 24 ساعةتعرف على جهود قطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةالداخلية تضبط 16 طربة حشيش فى أسيوطتعرف على جهود شرطة المسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةسقوط تشكيل عصابى تخصص فى تصنيع المواد المخدرة بمدينة بدرسقوط مستريح جديد بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنينبدأ عرض الفيلم العائلي "Thunder Force".. أبريل المقبلأفضل 10 أطعمة تساعد على تقوية الجهاز العصبي لطفلكبدء وضع مقتنيات الملك توت عنخ آمون فى قاعته بالمتحف المصرى الكبيرموعد مباراة سلة الزمالك و الأهلي اليومعارف إني متعب بس بحبك.. رامي جمال يوجه رسالة رومانسية لزوجتهدعاء مؤثر من رضوى الشربيني لوالدتها الراحلة.. ماذا قالت؟صديقتي المميزة.. كندة علوش توجه رسالة لوالدتها في عيد ميلادهامودي كامل ينفذ الموسيقى التصويرية لـ فيلم آل هارون«عبر الفيديو كونفرانس».. وزير الشباب والرياضة يلتقى أعضاء برلمان الشباب من 5 محافظات| صور«رجال سلة الأهلي» يواجه الزمالك اليوم في الدوري

صلاح عبدالله عن «الجيار»: «عمري ما شوفته بيتكلم عن حد بطريقة وحشة»

   -  
الفنان هادي الجيار

قال الفنان صلاح عبدالله، إنه كان يتواصل بشكل مستمر ودائم مع الفنان الراحل هادي الجيار وزوجته للاطمئنان عليه وعلى صحته: «مكنتش بحب أرهق هادي في الكلام، وعمري ما شوفته بيتكلم عن حد بكلام وحش أو بطريقة مش لطيفة».

عبدالله: «الجيار» كان يحزن للأشخاص الذين لا يجدوا عملا في مجال التمثيل 

وأضاف «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مساء DMC» والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»، أن «الجيار» كان دائما ما يحزن للأشخاص الذين لا يجدوا عملا في مجال التمثيل خلال الفترة الماضية. 

وأوضح، أن لقاءه الأول مع الفنان الراحل قال له الأخير: «أنت جامد أوي في المسرح، ولكن أعطي للدراما والسينما حقهم»، ومنذ ذلك الحين وهو ملتزم بنصيحه «الجيار» له في مسيرته الفنية.

صديق الفنان «الجيار»: صداقتي معه استمرت طيله 25 سنة

من جانبه، قال الكاتب الدكتور علاء عبدالنعيم، أحد أصدقاء الفنان الراحل هادي الجيار، إن الفنان الراحل كان أخا له بكل ما تحمل الكلمة من معني: «مكنش صديق عادي، وصداقتي معه استمرت طيله 25 سنة، ومنذ اللحظة الأولي حسيت أني قابلت إنسان شبهي، وبقينا أصدقاء».

عبدالنعيم: كان عنده غيره إيجابيه تجاه نجاح الأخرين

وأضاف «عبدالنعيم»، خلال مداخلة هاتفية له بالبرنامج، أنه وعلى المستوى الإنساني فكان الراحل يستحق قدر أكبر من النجومية بالرغم من النجاح الذي وصل إليه، كما أنه «سهل ممتنع» وبسيط ومتصالح مع ذاته: «كان عنده غيره إيجابية تجاه نجاح الأخرين، وكان دايما بيسعي للتحسن في أعماله الفنية».

وتابع، أنه شخصيا كان يقوم بنقل تدريبات الأداء للفنان الراحل حتى يصل لأعلي مستوى من الأداء الدرامي والتمثيلي قبل وقوفه أمام الكاميرا: «كان بياخد رأيي في أي عمل داخله، وهو من جيل جمع بين موهبة عالية وقلب هاوي».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة