شذى تنشر بوستر أحدث أغنياتها «مقلوبة حياتي» تمهيدًا لطرحها خلال أيامانطلاق الدفعة الأولى من ورشة «ابدأ حلمك» في الإسكندريةإيناس عبدالدايم في افتتاح «سينما مصر»: قيمة التذاكر رمزية وهذا حق أهل بورسعيد«لسه فاكر» يُنير مسرح «ليسيه الإسكندرية»إليسا : أحب محمد رحيم لأنه يفهم تركيبتي.. وعمرو دياب وراء نجاحي بـ«عايشالك»تامر مرسي يطرح الملصق الدعائي لـ القاهرة كابول : «محاولة درامية لفهم خطورة التطرف»«ريسايكل» يواصل تقديم عروضه على مسرح الطليعة (صور)حياة عائلة سمعان.. يناقشها «عيلة الفقري» على المسرح العائمتكريم يسرا ونيللي كريم وهاني سلامة في «التميز والجودة»هل من الصحيح تخطي وجبة العشاء عند محاولة إنقاص الوزن؟وزيرة الثقافة تفتتح سينما مصر ببورسعيدالتنمية المستدامة وأهدافها بقصر تحيا مصر في الأسمراتعروض فنية ومحاضرات متنوعة بـ«ثقافة الوادي الجديد»ختام فعاليات المسرح المتنقل بـ«مرسى حميرة» في البحر الأحمرتعزيز الوعي الديني للحد من ظاهرة الثأر بـ«ثقافة أسيوط»إطلالة بلاغية ولقاءات أدبية بـ«ثقافة أسيوط»أنشطة ثقافية ولقاءات أدبية بـ«ثقافة الإسكندرية»رأس الفاتيكان في العراق.. تعرف على خريطة الكنائس العتيقة والمذاهب المسيحية «بين النهرين»إصابة 9 أشخاص في حادثي تصادم بطرق السويسسلطان المزاج.. مسن يضل الطريق في نهاية العمر

وزيرة التضامن عن زفاف «نورا» و«عم صلاح»: «فرحوني جدا»

   -  
نيفين القباج

قالت الدكتورة نيفين القباج، تعليقًا على إقامة حفل زفاف «نورا» و«عم صلاح»، بعد قصة حب استثنائية عاشاها الثنائي، بعد تعارفهما بمؤسسة «معا» لإنقاذ إنسان: «فرحوني، وحاجة جميلة جدًا».

صعوبات تخطاها العروسين

وأضافت «القباج» في مداخلة هاتفية مع برنامج «التاسعة» المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، وتقدمه الإعلامية دينا عبدالكريم، الجمعة: «العريس فقد منزله وزوجته، وهي تعرضت لإساءة كبيرة من أسرتها القريبة منها، واستمرت فترة في الشارع، وكل الشكر لمؤسسة معا لإنقاذ إنسان التي أعادت تأهيلهم ودمجهم في المجتمع مرة أخرى، وبعدها ارتبطا معا، ووفرت للرجل عمل، وهذا أمر جيد جدًا».

وضع الموجودين في الشارع

وتابعت: «الموجودين في الشارع لديهم الكثير من المشاكل، ونسبة قليلة فقط هي التي تتسول، ولكن نسبة كبيرة منهم تحتاج منا إلى جهد وأن نمد إليهم أيدينا ونساعدهم، وفي المؤسسة يشعرونهم بأنهم أهلهم، وأنا فاكرة إن «صلاح» بيقولي أنا قلبي هيقف من السعادة».

وزيرة التضامن بين العمل والسعادة

وأوضحت: «أنا بفرح جدًا، لكن عايزة أقدم شغل وليس فرح فقط، ومؤسسة معا لإنقاذ إنسان قدمنا لها مبنيين واحدا للرجال، وآخر للسيدات، ونسعى لتوفير تمويل لهما ولكي يستغلونها، وعرضت المؤسسة أخذ الأطفال أيضا وسوف نقدم لهم الدعم بشكل أكبر وهم ينالون ثقة المتبرعين لأنهم يعملون بشكل جيد».

تهنئة داخل وزارة التضامن

وفي وقت سابق، استقبلت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن، العروسين، داخل الوزارة لتقديم التهنئة لهم حيث تم الاحتفال بزفافهم الذي تضمن حضور أصدقاء العروسين من أبناء المؤسسة وأعضائها، حيث أشادت الوزيرة بجهود القائمين على المؤسسة وتوفير حياة كريمة لهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة