طارق سليمان يتحدث عن.. صعوبة مباراة فيتا.. والهجوم على موسيمانيالترجي يُحدد موعد سفره للقاهرة لمواجهة الزمالك في إياب أفريقياوزيرة التخطيط تبحث الخطة الاستثمارية للعام المالى 2021/2022 ومبادرة حياة كريمةتفاصيل جديدة فى حادث الكريمات وسائق النقل يواجه تهمة القتل والإصابة الخطأالعثور على جثة مزارع بعد تغيبه لثلاثة أيام فى نجع حمادى بقناضبط مخدرات بقيمة 6 مليون جنيه في مداهمات أمنية بأسيوط وسوهاجإصابة شخص فى انقلاب سيارة ملاكى بالقرب من كمين الوادى باتجاه الطورلجنة هندسية تبدأ فحص سيارات حادث طريق الكريمات للوقوف على أسباب التصادمسقوط سائق بحوزته 900 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في مدينة بدرتعرف على جهود شرطة البيئة والمسطحات المائية بوزارة الداخلية خلال 24 ساعةتجديد حبس صاحب شركة بحوزته 35 ألف قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالقاهرةالقبض على تشكيل عصابى بحوزته تماثيل أثرية قبل بيعها في النزهةماركا: أسبوع حاسم.. عرض ريال مدريد لـ راموس ينتهي 31 مارسكروس: أسعى للاعتزال بقميص ريال مدريد.. وهذا اللقب الأفضل لي مع الملكيكلوب: إن أراد لاعب الرحيل لأننا لن نلعب في دوري الأبطال فلا أريده في فريقيتقرير: يوفنتوس يريد أجويروبوكيتينو: نيمار قد يشارك ضد برشلونةمجموعة بيراميدز - تقرير مغربي: مواجهة الرجاء ونامونجو مهددة بالتأجيلأرتيتا: مركز أرسنال الحالي في الدوري غير مقبول.. العديد من الأشياء بحاجة للتطورتشكيل الأهلي المتوقع - أجايي يقود الهجوم ووحيد ظهير أيسر أمام فيتا كلوب

مدير مستشفى قوص: اتهام سيدة بسرقة مولودها قصة من الخيال ولم تحمل منذ 6 سنوات

   -  

قال الدكتور أحمد النحاس، مدير مستشفى قوص بقنا، أن واقعة ادعاء سيدة بخطف مولودها بعد ولادته قصة لا أساس لها قامت بتأليفها من الخيال وثبت عدم صدق كلامها بعد الكشف عليها بالسونار الذى أثبت أنها لم تتعرض للحمل ولم تنجب منذ 6 سنوات.

وأوضح النحاس فى تصريح لليوم السابع، أن الزوجة حضرت برفقة أهل زوجها وأدعت أنها كانت فى المستشفى وأجرت عملية ولادة وهو ما لم يحدث وتم إخبار أهلها بالحقيقة مع عدم تحرير محضر حفاظًا على علاقتها مع أهلها والعلاقة الزوجية.

وأكد مدير المستشفى، أن المستشفى لا تتأخر فى خدمة المرضى وتقدم لهم كل ما هو متاح وفق الإمكانيات ورغم غرابة الشكوى وعدم منطقيتها تم التعامل معها وفحصها والتى أثبتت كذب السيدة وادعائها.

يذكر أن مدينة قوص شهدت واقعة غريبة حيث استطاعت ربة منزل إيهام زوجها وعائلته بحملها بمولود عقب سنوات من الزواج واتهام مستشفى قوص بسرقة المولود عقب الولادة بقسم النساء والتوليد.

وخدعت السيدة زوجها خوفًا من زواجه بأخرى، لاسيما أنها لا تنجب منذ سنوات، فأوهمته بالحمل حتى مر 9 أشهر ووضعت وسادة حول بطنها لتأكيد الحمل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة