كيف ألهبت انتصارات صلاح الدين الأيوبى حماسة الشعراء العرب فى عصره؟تعرف على أشهر المسلات المصرية التى أهداها محمد على باشا للدول الأجنبيةوزير الثقافة تفتتح قاعة فايزة أبو النجا بديوان عام محافظة بورسعيد.. صورنرمين الفقي مع بيومي فؤاد وهنا الزاهد من كواليس تصوير مسلسل النمرإياد صالح يستعيد كواليس "قارئة الفنجان" مع هاني سرحانخاص.. رامز أمير في وسط البلد من أجل "نجيب زاهي زركش"نجل توفيق الدقن يحكي موقفا محرجا لوالده مع بنت الجيران.. وسبب هروبه من الزمالك.. فيديوالصور الأولى لكواليس مسلسل الشقة 6 رمضان 2021دينا الشربيني تذكر جمهورها بأصعب مشاهد مسلسل زي الشمستعرف على اسم شخصية عمرو سعد في "ملوك الجدعنة".. والجمهور ينتظر المفاجأةبعد انتهاء اللعبة 2.. هشام ماجد لمتابعيه: أشوفكم في اللعب مع الكبارمسلسل اللعبة يتصدر تويتر بعد إعلان تصوير الجزء الثالث«نفسي تعرف».. ياسمين علي تطرح أحدث أغانيها عبر يوتيوب (فيديو)منصة موسيقية تكشف عن المطربات الأكثر استماعًا بمصر والسعودية والإمارات والمغرب (قائمة)ظهر بالفيديو مستلقيا.. انتقادات لـ محمد رمضان بسبب المضيفة الحنينة : «غاوي طيارات»دينا الشربيني تسترجع أصعب المشاهد من مسلسل زي الشمس (فيديو)محافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر لإحياء حفل عاصمة الثقافة المصريةصناع «قارئة الفنجان» يكشفون كواليس المسلسل : 6 سنوات من العمل في 10 حلقاتمران بدني قوي للزمالك في تونس قبل مواجهة الترجىمران قوي لحراس الزمالك في تونس

السكة الحديد: تشغيل 6 قطارات روسية غدا كخدمة جديدة بالخطين القبلى والبحرى

   -  

أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر،  تشغيل للقطارات الروسى ذات التهوية الديناميكية على بعض من خطوط الهيئة كخدمة جديدة ومميزة من الغد السبت، حيث سيتم تشغيل قطارين على خط القاهرة أسوان وبالعكس أرقام 1013/1012، وقطارين على خط القاهرة الإسماعيلية وبالعكس أرقام 1040/1041، وقطارين على خط القاهرة المنصورة وبالعكس أرقام 1050/1051.

ويأتى ذلك فى إطار توجه وزارة النقل ممثلة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر فى إحداث نقلة على مستوى الخدمات على الخطوط لخدمة جمهور الركاب، وقد عقد رئيس الهيئة اجتماعا مع المعنيين بالهيئة لوضع اللمسات النهائية لتشغيل تلك القطارات، والتأكيد على انتظام قيام ووصول القطارات ووضع خطة للحفاظ على نظافة العربات وانضباط أفراد الأمن الإدارى والنظافة للحفاظ على جودة الخدمة وتأمين الرحلات، ومتابعة عملية التشغيل لضمان كفاءة مستوى الخدمة المقدمة على متن تلك القطارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة