شعبة الأدوية: الأقراص لا تحتوي على مواد مخدرة مثل أدوية الشربمساعد وزير الخارجية الأسبق: مصر تكرر لا تنازل عن حقوقها في ملف سد النهضة .. فيديوالإعلامية درية شرف الدين فى أولى حلقات برنامج "حديث العرب فى مصر" اليوم (فيديو)القومي للمرأة يشارك في منتدى أسوان للتنمية والسلام المستدامين: علينا الاستفادة من خبرات النساء في التعامل مع الأزماتليل يواصل صدارته للدوري الفرنسي بفوزه علي مارسيليا بهدفين نظيفينعماد متعب: رحيل مهاجم الأهلي كان خطأ .. وأسرتي كلها أهلاويةرسالة عماد متعب لـ كهربا عقب إيقافه وتغريمه من النادي الأهليتساؤل الجماهير عبر تويتر.. هل يكرر برشلونة ريمونتادا إشبيلية أمام باريس؟هجوم وسخرية.. كهربا تريند تويتر بعد إيقافه من الأهليمستقبله في خطر.. شوبير: عقوبات جديدة تنتظر كهربا مع الأهلي .. فيديوالزمالك عن التبرع لتجديد عقد فرجاني ساسي: فى أوروبا الأمر عاديجمهور برشلونة يحتل تويتر بعد الريمونتادا التاريخية أمام إشبيليةمدحت شلبي يهاجم مسئولي الأهلي: الطبطبة على اللاعبين سبب أزمة كهربا .. فيديومفاجأة .. الخطيب طلب رحيل كهربا نهاية الموسم الجاري ..فيديو"آل هارون" يستعين بالموسيقي مودي كامل لتنفيذ موسيقى الفيلم التصويريةدواين جونسون يستعد لبدء تصوير Black Adam أبريل المقبل17 كلية بجامعة حلوان تواصل اليوم امتحانات الفصل الدراسى الأولاليوم.. محاكمة عاملين بتهمة قتل شريكهما في محل بالنزهةالعلاج السلوكى المعرفى يقلل التوتر ويحسن الحالة المزاجية للنساء الحواملالمرور تستعد لآثار الطقس السيئ بغرف عمليات فى المحافظات

مطار برج العرب الدولى يستقبل أولى الرحلات القادمة من ليبيا

   -  

استقبل مطار برج العرب الدولى، اليوم الجمعة، أولى رحلات شركة طيران البراق القادمة من ليبيا، على متنها 55 راكبا على طراز بوينج737، وذلك فى إطار عودة تسيير الرحلات القادمة من شركة البراق الليبية بعد توقف رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية. 

قامت سلطات مطار برج العرب، باستقبال الطائرة بالجسر المائى تعبيرا على السعادة بوصولهم ثم قام فريق العلاقات العامة بتوفير كافة التسهيلات اللازمة للركاب وسرعة انهاء إجراءات الحجر الصحى مع ضرورة التأكد من وجود الاعتمادات الطبية المطلوبة بسلبية تحليل الPCR لجميع الركاب القادمين، مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين بالمطار.

والجدير بالذكر، أنه يتم تسيير 4 رحلات اسبوعية من والى 4 مطارات ليبية هى بنغازى وطبرق والابرق ومعتيقة أسبوعيًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة