لماذا لن ينطبق قرار كلوب على صلاح بشأن الانضمام للمنتخبماريانو دياز يغيب عن دربي مدريدحوار – بنزيمة يتحدث عن: علاقته مع زيدان ودوره بعد رحيل رونالدو و"المال لا يصنع السعادة"التشكيل – أليسون يعود لحراسة ليفربول وعودة فابينيو.. وفيرنر يقود تشيلسيالتموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%وزارة الداخلية تنعي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النوابانتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.. صورهزة أرضية بقوة 2.8 ريختر على مسافة 20 كم جنوب الجيزة دون خسائرزلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونانمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشاتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوانأمير عزمى مجاهد: التعادل فى المحلة "مكسب" ولا حديث عن التحكيمحسام حسن يستعين بـ 22 لاعبا لعبور الإنتاج فى الأسكندريةمؤتمر صحفي لـ موسيماني غداً للحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطالعدلى القيعى عن عقوبة كهربا: ثوابت ومبادئ الأهلى لا يمكن التفريط فيهاالسفير المصري يؤازر الزمالك في التدريب بتونس ويدعو البعثة لمأدبة غداءمدحت عبد الهادى: الزمالك جاهز لمواجهة الترجى بدورى الأبطالمران الزمالك في تونس.. تعقيم أدوات التدريب وتألق حراس المرمىمدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهزرئيس الوزراء يستقبل السفير الأردني في القاهرة

عميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولة

   -  
العميد أركان حرب محمد سعد

قال العميد أركان حرب محمد سعد ضابط بقوات المظلات المصرية، إن هناك معايير أمان، وأجهزة أمان تحت إشراف ضباط آخرين، وهناك جهاز فتح آلي مركب على المظلة الاحتياطية يفتح المظلة تلقائيا، ونحن دائما في حالة بحث مستمر للوصول إلى أعلى معايير الأمان.

الهدف هو نجاح المهمة

وأضاف «سعد» في لقاء مع برنامج «مصر تستطيع» المذاع على قناة dmc الفضائية، ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، الجمعة، أن كل التدريبات جميعها تكون في سبيل إنجاح المهمة، وأساس العمل هو التخطيط لنجاح المهمة، وإذا نلنا الشهادة فهذا فضل من الله سبحانه وتعالى، ولكننا نخطط لنجاح المهمة، ولذلك نسلم المعلومات كاملة لرقم 2 فيما بعد، ولذلك فإننا نرجو النصر ثم النصر ثم الشهادة».

زوجة ضابط تخفي موعد ولادتها عن زوجها

ولفت الضابط في قوات المظلات المصرية، إلى أن زوجة الضابط هي الجندي المجهول في حياة الضابط، مشيرا إلى أنه لديه أربعة أطفال وفي أثناء ولادة الطفل الأخير أخفت عنه موعد الولادة، لكي لا يحمل الهم ويكون مشغولا، وهي ارتضت أن تقوم بمهام ضابط الجيش».

الجنود المجهولة في حياة الضباط

من جانبه، قال المقدم أركان حرب، إسلام لبيب، ضابط بقوات المظلات المصرية: «أقدم الشكر إلى زوجات ضباط القوات المسلحة، وهم الجندي المجهول في حياتهم، ويربون نشء جديد في المنازل».

التعرض للمخاطر والمواقف الصعبة

وأشار «لبيب» في لقاء مع نفس البرنامج إلى أنهم بالفعل مروا بلحظات قاسية وصعبة في أرض المعارك، موضحا: «بالفعل مررنا بهذه اللحظات الصعبة، ونحن معرضون لها أثناء تنفيذ المهام، سواء في جبل الحلال، أو الشمال، ويوميا ننفذ دوريات، ونتعرض للمخاطر بشكل يومي، وهدفنا الأساسي هو تنفيذ المهمة، والنصر ثم النصر ثم الشهادة».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة