بسبب لبس الكاجوال.. إيناس جوهر: تعرضت للتنمر في أول يوم عمل إذاعي.. فيديوأتمنى قيادة مثل مصر والإمارات.. راغب علامة: ربنا غضبان على لبنان علشان اداهم النوعية دي من الزعماء.. فيديوساحر الكلمة.. سلوى محمود: ماركيز حبس نفسه في المنزل 18 شهرا لكتابة "مائة عام من العزلة"منتجع صحي وسينما ومطاعم .. فضاء حلوان تكشف تفاصيل أول فندق فضائي في العالم70 % من البحر مرئي.. محافظ الإسكندرية يكشف مفاجأة سارة للمواطنين.. فيديونشرة أخبار التوك شو.. الأرصاد تكشف مفاجأة بطقس الأسبوع القادم.. وعمرو الليثى يدخل فى نوبة بكاء على الهواءطلب إيدي بسرعة.. زوجة يوسف الشريف تروى قصة ارتباطهماعضو بالشيوخ يتهم المصانع بواقعة قمامة ترعة سقارة ويبرئ المواطن.. فيديوالرمحي: الدعاية التقليدية تراجعت بسبب التقدم التكنولوجيمحمد زيادة : كبوة ليفربول ستدفع صلاح نحو لقب الأفضل في العالمبطلة العالم فى الجودو للرواد: أنا أول سيدة تشارك بالبطولة وبمارس اللعبة من سن 13 سنةمدير مركز الفضاء بجامعة حلوان: متوقع تشييد أول فندق فى الفضاء خلال ٦ سنواتإدوارد: بقول الحقيقة لمراتى بنسبة 95%؜.. وزوجته: أنا بغير عليهانجى علاء: مش بفتش فى تليفون يوسف الشريف وأنا وهو بنحب الكورةاتحاد الكرة يكشف أسماء حكام بيراميدز وأسوان بالدوري الممتازبعد فوز الأهلي على الزمالك .. ترتيب دوري سوبر السلةنبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريينالنشرة الفنية| تطورات حالة توفيق عبد الحميد وحقيقة بوستر برنامج رامز جلالميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةهذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن مسلسل "ليالي الحلمية"

مران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحداد

   -  
فرجاني ساسي

كتب- رامي بشاي:

عاد فريق الزمالك، مساء اليوم الجمعة، لاستئناف مرانه الجماعي تحت قيادة المدرب جايمي باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري.

وشهد مران الزمالك مشاركة الثنائي مصطفى محمد، وفرجاني ساسي بشكل طبيعي خلال تدريبات اليوم الجمعة.

وخاض المغربي حميد أحداد تدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

ويعاني أحداد من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ويخضع حاليا لفترة تأهيل للتعافي من إصابته قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وانتظم محمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق، في التدريبات الجماعية المقامة، حيث شارك في المران الجماعي مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وخاض محمد عبد الشافي تدريبات منفردة في صالة الجيمانزيوم بالنادي في إطار البرنامج التجهيزي الذي يخضع له لزيادة معدلات اللياقة البدنية استعدادا للمباريات المقبلة بعد تعافيه من إصابته في الكتف التي تعرض لها قبل عدة شهور.

وخلال مران الزمالك، تعرض كريم بامبو لكدمة في وجه القدم وذلك خلال التقسيمة الفنية للفريق.

وفضل الجهاز الطبي للزمالك منح بامبو راحة من الجزء المتبقي من التدريبات لحين الاطمئنان عليه.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة بمسابقة دوري we المصري الممتاز والمقررة إقامتها مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الثامنة للبطولة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة